فندق بايوكي سكاي

يوفر فندق بايوكي سكاي إطلالات بانورامية على مدينة بانكوك، حيث يتكون من 88 طابق مما يجعله أطول فندق في تايلاند، ويتميز بسطح سقف دائري ومكتب مراقبة و7 مطاعم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق بايوكي سكاي
يوفر فندق بايوكي سكاي إطلالات بانورامية على مدينة بانكوك، حيث يتكون من 88 طابق مما يجعله أطول فندق في تايلاند، ويتميز بسطح سقف دائري ومكتب مراقبة و7 مطاعم.

يقع فندق بايوكي سكاي في منطقة وسط مدينة باثموان، ويقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار راجابراروب، ويمكن منها الوصول إلى مطار سوفارنابومي في غضون 25 دقيقة بالقطار.


يوفر فندق بايوكي سكاي غرف فخمة مع إطلالات على أفق المدينة وحمامات من الرخام، وقد تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع قنوات فضائية بشاشة مسطحة وميني بار وآلة صنع الشاي والقهوة.


يوجد نادي صحي يوفر علاجات السبا، كما يضم مركز للياقة البدنية، ويوجد بجانبه صالون تجميل، وتشمل المرافق الترفيهية ملاعب الغولف الخارجية ومسبح خارجي، كما تتوفر مرافق أخرى مثل محل بقالة ومكتب للجولات السياحية.

يقدم مطعم Sky Coffee Shop على مدار 24 ساعة الأطباق العالمية والتايلاندية، ويوفر مطعم Bangkok Sky بوفيه يومي يتكون من مجموعة واسعة من المأكولات البحرية والأطباق العالمية، وتتوافر العروض الحية والمشروبات في Roof Top Bar and Music.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى