فندق Muse Bangkok Langsuan - MGallery Collection

يقع فندق Muse Bangkok Langsuan - MGallery Collection على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من كل من محطة القطار السريع تشيدلوم ومول سنترال تشيدلوم، ويضم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Muse Bangkok Langsuan - MGallery Collection
يقع فندق Muse Bangkok Langsuan - MGallery Collection على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من كل من محطة القطار السريع تشيدلوم ومول سنترال تشيدلوم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق. تصميمات الفندق مستوحاة من عصر راما الخامس، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا.


تتميز غرف فندق Muse بالأثاث الفني الفاخر، وتحتوي على قاعدة للآي بود وتلفزيون بشاشة مسطحة متصلة بالكمبيوتر. تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودُش مطري منفصل.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. يضم الفندق مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وتحويل العملات وتسجيل الوصول/ المغادرة السريع.

يتم تقديم إفطار كونتيننتال في Le Salon، الذي يقدِّم أيضًا الشاي بعد الظهر والوجبات الخفيفة طوال اليوم. تقدم المطاعم الأخرى شرائح اللحم الشهية والقوائم الغربية. يمكن الاستمتاع بالكوكتيلات في بار Speakeasy.

يبعُد فندق Muse Bangkok Langsuan - MGallery Collection مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي. ويبعُد حوالي 5 دقائق بالقطار السريع عن كل من سيام باراغون ومركز ام بي كيه للتسوق.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى