فندق Nouvo City

يوفر فندق Nouvo City أماكن إقامة عصرية على طراز البوتيك في منطقة Khaosan بمدينة بانكوك، ويبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن سوق Banglumphu الحيوي. كما يوفر...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Nouvo City
يوفر فندق Nouvo City أماكن إقامة عصرية على طراز البوتيك في منطقة Khaosan بمدينة بانكوك، ويبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن سوق Banglumphu الحيوي. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ويضم مسبحًا على السطح مع كراسي للتشمس.


تم تزيين الغرف المكيفة بالألوان الدافئة والأعمال الفنية الحديثة، وتحتوي على حمامات ذات جدران زجاجية وأرضيات خشبية. وكل غرفة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصُنع الشاي والقهوة.


يقع فندق Nouvo City على مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من طريق Khaosan الشهير ومواقع تراثية مثل Grand Palace وWat Phra Kaew. ويبعد مطار Suvarnabhumi حوالي 28 كم عن الفندق.

يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بالمساج في سبا Sala، أو ممارسة التمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية. ويمكن تنظيم رحلات مدتها يوم واحد حول تايلاند بسهولة عن طريق مكتب الجولات السياحية الذي يوفر أيضًا خدمات حجز التذاكر.

يقدم مطعم Sara مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم الحلال بالإضافة إلى بوفيه إفطار مفتوح يومياً. يمكن الإستمتاع بالمرطبات الخالية من الكحول في بار المسبح.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى