فندق Dusit Thani Bangkok المطل

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يوفر Dusit Thani Bangkok المطل بشكل خلاب على حديقة Lumphini مكان إقامة فاخر من فئة 5 نجوم مع منطقة تدرب على لعب الغولف ومركز سبا من الطراز الأول ومسبحاً في الهواء الطلق. ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو MRT Silom ومحطة BTS Sala daeng.

يقع Bangkok Hotel Dusit Thani على بعد 3 كم من محطة Hualamphong للسكك الحديدية و1.5 كم من نهر Chao Phraya الجميل. كما يقع على بعد 24 كم من مطار Suvarnabhumi الدولي.

تتميز غرف فندق Dusit Thani الكلاسيكية بمخططات فسيحة ونوافذ كبيرة، وهي مفروشة بذوق مع أقمشة تايلاندية ومفروشات من خشب الساج. كما توفر خدمة الإنترنت المجانية ومساحة عمل كبيرة.

يمكنكم التمتع بإطلالات على المسبح من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف عند القيام بتمرينات رياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل. ويحتوي الفندق على مسبح سبا ومرافق الساونا ومركز لرجال الأعمال ومكتب للجولات السياحية.

يحتوي Dusit Thani على 11 خيار طعام يشمل المأكولات الغربية والآسيوية والعالمية. وتشمل أبرز مناطق الطعام مطعم Mayflower الذي يقدم الأطباق الكانتونية الراقية، ومطعم Pavilion المفتوح طوال اليوم.

Bang Rak هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحي الصيني وشعب ودود والمأكولات الراقية.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى