فندق S31

يقع فندق S31 الشهير فوق منطقة Sukhumvit العصرية، ويُوفر أماكن إقامة عصرية بمستوى 5 نجوم مع قواعد للآيبود وإنترنت لمدة 30 دقيقة مجانًا. ويقع في أحد أطراف...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق S31
يقع فندق S31 الشهير فوق منطقة Sukhumvit العصرية، ويُوفر أماكن إقامة عصرية بمستوى 5 نجوم مع قواعد للآيبود وإنترنت لمدة 30 دقيقة مجانًا. ويقع في أحد أطراف Sukhumvit 31، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطتي قطارات Asoke وPhrom Phong BTS.

يتمتع فندق S31 Sukhumvit بموقع مناسب على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز التسوق Emporium، ويبعُد 1.6 كم عن مركز المؤتمرات الوطني Queen Sirikit. كما يبعُد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار Suvarnabhumi الدولي.

تتميز الغرف الواسعة في فندق S31 Sukhumvit بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تتميز بمفروشات خشبية داكنة عصرية، وتحتوي على ثلاجة بباب مزدوج وتلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32 بوصة، وتشتمل الحمامات الفاخرة على حوض استحمام وتوفر إطلالات على غرفة النوم.


يستمتع الضيوف بممارسة التمرين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بأحدث المعدات، والذي يشتمل على مرافق ساونا وغرفة بخار. وتشتمل الخيارات الترفيهية الأخرى على سبا فاخر ومسبح في الهواء الطلق مع إطلالات على المدينة.

يوفر المطعم الذي يقع على السطح أطباقًا عالمية وإطلالات بانورامية على المدينة، ويُعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بعشاء فاخر. وتتوفر المرطبات الخفيفة في المقهى طوال اليوم.

واتانا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 
الوسوم
فندق

المواضيع المتشابهة

أعلى