فندق Crowne Plaza Bangkok

فنادق ومنتجعات كروان بلازا يقع Crowne Plaza Bangkok بجانب محطة Sala Daeng BTS للقطارات ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا يوفر خدمات المساج التايلاندي،...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Crowne Plaza Bangkok
فنادق ومنتجعات كروان بلازا
يقع Crowne Plaza Bangkok بجانب محطة Sala Daeng BTS للقطارات ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا يوفر خدمات المساج التايلاندي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات و4 خيارات لتناول الطعام. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء،


يقع Crowne Plaza Bangkok Lumpini Park في منطقة Silom التجارية، ويبعُد كيلومتر واحد عن سوق Suan-Lum الليلي، ويبعٌد مركز MBK للتسوق نحو 1.7 كم.


تم تجهيز الغرف العصرية بتكييف الهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تتوفر مشغلات دي في دي، كما تتوفر خدمة كي السراويل.

يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية في الجيم أو اختيار جلسة ساونا تساعد على الاسترخاء، ويتوفر مركز لرجال الأعمال وصالة تعمل على مدار الساعة، وتشمل خدمات السفر خدمة تأجير السيارات وحجز التذاكر وترتيب الجولات السياحية.


يوفر مطعم Panorama Story إطلالات على المدينة من الطابق الثالث والعشرين ويقدم كافة وجبات اليوم وشاي ما بعد الظهيرة، وتشمل خيارات أماكن تناول الطعام الأخرى مطعم Xian Tian Di الصيني ومطعمًا يابانيًا، ويتم تقديم المشروبات في بار Finishing Post.

Bang Rak هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحي الصيني وشعب ودود والمأكولات الراقية.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى