فندق إيجا بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فندق إيجا بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016 يتصل فندق Asia Hotel Bangkok مباشرةً بمحطة قطارات Ratchathewi BTS...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق إيجا بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فندق إيجا بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016

يتصل فندق Asia Hotel Bangkok مباشرةً بمحطة قطارات Ratchathewi BTS Skytrain Station ويشتمل على حمام للسباحة في الهواء الطلق ويقدم 6 خيارات لتناول الطعام. يبعد الفندق محطة واحدة بقطار Skytrain عن ميدان Siam Square ومول MBK.

تم تجهيز غرف فندق Asia الواسعة بأثاث كلاسيكي وتلفزيون ذو شاشة مسطحة. كما تحتوي الغرف على خزنات شخصية وميني بار وثلاجات. تم تجهيز الحمامات الرخامية بأحواض استحمام ومجففات للشعر.

يقع فندق Asia Bangkok على بعد محطة واحدة بقطار Skytrain عن محطة قطارات Phaya Thai BTS Skytrain المؤدية إلى Airport Railway Link ومنها إلى مطار Suvarnabhumi.

بعد يوم من التسوق، يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السبا في الهواء الطلق، والتمتع بالتدليك التايلندي أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية. كما يوفر الفندق أيضاً ركناً للإنترنت، ومكتباً للجولات السياحية ومركزاً لرجال الأعمال.

يقدم مقهى Tivoli الموسيقى الحية التي تصاحب الأطباق التايلندية والعالمية. تتضمن الخيارات الأخرى لأماكن تناول الطعام مطعم Great Wall والمطعمين الفيتنامي والبرازيلي. وتتوفر المشروبات المنعشة الخفيفة في Asia Bakery وCrystal Lobby Bar.






 

المواضيع المتشابهة

أعلى