علاج الآم الظهر المزمنة بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي بتايلاند

تعتبر آلام الظهر مشكلة شائعة جدا في وقتنا الحالى والكل يعاني منها ، حيث يكون لدى كل ثلاثة من أصل خمسة أشخاص على الأقل شكل من أشكال آلام الظهر الشديدة في وقت...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج الآم الظهر المزمنة بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي بتايلاند
تعتبر آلام الظهر مشكلة شائعة جدا في وقتنا الحالى والكل يعاني منها ، حيث يكون لدى كل ثلاثة من أصل خمسة أشخاص على الأقل شكل من أشكال آلام الظهر الشديدة في وقت ما من حياتهم. يتم تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية لتخفيف هذه الحالة الصحية بمعدل نجاح مرتفع.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

الخلايا الجذعية هي الخلايا التي يمكن أن تنمو إلى أي شكل من أشكال أنسجة الجسم التي تحتاجها. يمكن لألم أسفل الظهر المزمن أن يبدأ بألم بليد ويتحول في النهاية إلى شيء مؤلم للغاية يجعل الحياة بائسة للغاية. حقن الخلايا الجذعية لديها القدرة على جعلك تشعر بتحسن وتخفيف آلام الظهر على المدى الطويل.

المخاطر
المخاطر ضئيلة للغاية. هذا الإجراء مناسب إلى حد كبير لأي شخص يعاني من آلام الظهر ، سيقوم أطباء مركزنا بتقييم حالتك وتحديد أفضل إجراء لعلاج ألم الظهر.

كيف يؤثر ألم الظهر على الحياة اليومية؟
عادة ، يضطر المرضى للحد من ممارسة الرياضة والأنشطة اليومية العادية. على سبيل المثال ، تصبح المهام البسيطة في العمل مستحيلة تقريبًا عندما يكون الألم شديدًا. مسكنات الألم لا تعمل والألم المستمر يؤدي إلى الإحباط ، والمشاعر الغاضبة والإجهاد.

علاج الخلايا الجذعية لعلاج آلام الظهر المزمنة
يشمل العلاج الطبي العام لآلام الظهر المزمنة التمرين ، والعلاج الطبيعي ، ومضادات الالتهاب ، وأدوية الألم ، والحقن العلاجية. تهدف هذه العلاجات إلى زيادة الوظائف ، وإعادة المريض إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن.
في الحالات الشديدة ، يتم إجراء عمليات جراحية مثل ادماج العمود الفقري ، التي تحتاج إلى تخدير عام وفترات طويلة من إعادة التأهيل البدني. في العديد من الحالات ، ولا تزال هناك قيود مستمرة على الألم والتنقل.

الآن أصبح لدى المرضى خيار معالجة الآم الظهر بالخلايا الجذعية، لإصلاح المفصل التالف، وإصلاح الوظيفة ، وإعادة ترطيب القرص ، وتقليل الألم المزمن.

العلاج بالموجات الصادمة وحقن الخلايا الجذعية وعلاج الظهر بالليزر
برنامج العلاج بطريقة الخلايا الجذعية في مركزنا الطبي لعلاج الآم الظهر المزمنة يعطي المرضى فوائد علاجية حقيقية. عندما تعاني من الألم بشكل يومي ، فإن الراحة من الانزعاج وزيادة الحركة هو تغيير رائع في الحياة.


يجمع برنامجنا ما يلي:

• حقن الخلايا الجذعية للكبار: الخلايا الجذعية المشتقة من الخلايا الدهنية أو الخلايا الجذعية بالحبل السري
• العلاج بالموجات الصادمة
• العلاج بالليزر الرابع
• علاج الأنسجة بالليزر
• حقن عامل النمو
• العلاج بالببتيد
• نقل سوائل التغذية
• العلاج بحقن الانزيم

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى