منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية بمركزنا الطبي في بانكوك

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    يستخدم حقن الخلايا الجذعية الوسيطة مع البويضة في علاج مشاكل الخصوبة.ان العلاج بالخلايا الجذعية حقق نجاحا” كبيرا” في تعزيز انتاج البويضة و زيادة معدلات نجاح التلقيح الصناعي لعلاج الخصوبة في القرن 21 حيث يستخدم أطباء أمراض النساء وخبراء الخصوبة حاليا” الخلاية الجذعية الوسيطة لتحسين فرص الحمل للمرضي الذين يعانون من العقم.والمرضي الذين استنفدوا جميع خيارات العلاج الأخري مثل الاخصاب في المختبر وهم المرشحون لهذا العلاج. اذا كان المريض يعاني من حالات طبية تجعل اجراءات الخصوبة التقليدية محفوفة بالمخاطر أو غير ممكنة، قد يكون العلاج بالخلايا الجذعية بديلا” صالحا”.

    يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

    ان النتائج حتي الأن مشجعة للغاية وتشير الي أن علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية آمن ومفيد.
    يهدف استخدام علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية (كعملية لتحسين الخصوبة) الي تشجيع تكوين البويضات الطبيعية مع المبيض.

    العلم وراء علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية
    ان علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية هوعبارة عن عملية تدارمن خلالها الخلايا الجذعية مباشرة في مجري دم المريض، جنبا” الي جنب مع عامل نمو محدد وباستخدام برنامج البيبتيد المعقد.


    هذه الخلايا الجذعية تصدر افرازات عوامل نمو المجترات والسيتوكينات التي تعمل عن طريق ربط العديد من المستقبلات مثل VEGF، IL-8 ومستقبل الانجيوبويتين التي تمتد علي غشاء الخلية في المبيضين.
    يتم افراز مستويات عالية من هذه العوامل من الخلايا الجذعية، والتي تيسر الآثار الايجابية لهذه الخلايا. علاوة علي ذلك، ترتبط هذه العوامل بالمستقبلات بما في ذلكVEGF, VEDF-R2ومستقبل الانجيوبويتين، كلا علي نسبة كبيرة من الخلايا الجذعية، مما يعزز وظيفة الأنسجة وفعاليتها
    بالاضافة الي هذه الخصائص، فان العوامل المخفية تسهل تعبئة الخلايا الجذعية الاضافية وعناصر مهمة أخري تشارك في عملية الشفاء من الأنسجة التالفة. ان المزيج القوي من هذه القدرات المفيدة المتنوعة تجعل علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية علاجا” قويا” لمشاكل الخصوبة.عندما تبدا علاج الخصوبة بالخلايا الجذعية لدينا، يقوم طبيبنا بحقن الخلايا في الوريد من محلول ملحي طبيعي. ثم يتم ارجاع الخلايا في غضون ساعاتان، باستخدام تنقيط المحلول الملحي الطبيعي في الوريد. وعندما يصل الي مجري الدم، فان هذه الخلايا لديها الان القدرة علي الاشارة الي نضوج البويضة في المبيض.
    في غضون شهر أو اثنين ، يجب ان يختبر المريض زيادة انتاج ونضج البويضات

    # يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

    + حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
    شفانا وشفاكم الله
     

    أعلى