العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تجتهد شركة سيف على تقديم أحدث طرق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند. بأشهر المراكزالطبية المعتمدة، و بإشراف أشهر الأطباء. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أهم تقنيات العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند. وكل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

بشكل رسمي لم تعتمد كقسم رئيسي في العديد من مستشفيات تايلاند. فهم إلى الان لم يستخدموا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند في بعض الأمراض دون الإفصاح. أملا في أن يجد المريض تحسن سريع، ولكن بعض المراكز الطبية المعتمدة. تعتمد بدورها كاملا على العلاج بالخلايا الجذعية في الكثير من الأمراض. مثل علاج أمراض الكلي المزمنة ،علاج العقم ، علاج السرطان بأنواعه ، والمزيد .

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف على توفير أفضل عروض العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند و أسعار مناسبة. من أهم المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلند. بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية. كل هذا لابد وأن يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال. التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم . 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com . أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

مواضيع متعلقة :

Stem cell therapy in Thailand
العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

برنامج العلاج بالخلايا الجذعية​السعر بالبات التايلندي​
إعادة تأهيل الرجال وزيادة قوة العضلات بالخلايا الجذعية85,000 بات تايلندي
علاج أثار حب الشباب والندبات وتجديد البشرة بالكولاجين تحت الجلد لإستعادة جمالها بالخلايا الجذعية85,000 بات تايلندي
علاج الركبتين وتقوية العضلات والأوتار والغضاريف وهشاشة العظام بدون جراحة فقط بإستخدام بالخلايا الجذعية150,000 بات تايلندي
تنشيط الجسم وإستعادة الشباب والجمال والقضاء على الشيخوخة بالخلايا الجذعية250,000 بات تايلندى
علاج الامراض المستعصية والكبيرة مثل السكري ومرض القلب التاجي والسكتة الدماغية (الزهايمر) و باركنسون والسرطان و الأورام وغيرها600,000 بات تايلندي وتتراوح مدة العلاج بالخلايا الجذعية ما بين 6 إلى 8 أيام بالمركز

أحدث تقنيات العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أصبح العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند مهما وضروريا في الطب الحديث لعلاج العديد من الامراض. وبالتالي حرصت دائما شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها وكل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية بتايلاند. وذلك من خلال توفير أفضل مركز طبي لـ العلاج بالخلايا الجذعية للقضاء على الأمراض فى تايلند. ومن خلال هذا التقرير المفصل والمتجدد.

سنتطرق إلى تقديم شرح مفصل عن طريقة العلاج بزراعة الخلايا الجذعية و أنواعها أو الفوائد التي تعود على المريض. إضافة إلي أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند و الامراض التي تعالج بزراعة تلك الخلايا. كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال. إلى جانب مقاطع فيديو توضح العلاجات بالخلايا الجذعية و أراء العملاء أو المرضي لدينا.

فوائد العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أثبتت مجموعة من الأطباء المختصين في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، علي اهمية إستخدام زراعة الخلايا الجذعية حاليا في علاج العديد من الامراض وايضا للوقاية من أمراض الشيخوخة و التوحد و أمراض النمو أو ضعف الإنتصاب وغيرها بالمركز الطبي العالمي وينصح الأطباء لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند ، حيث يتم استخدام الخلايا الجذعية بشكل امن تماما.

حيث نقوم بتوفير خدمات علاجية متعددة. تعمل على تحسين حالات المرضى أو التخفيف من اعراضهم و ألامهم و مما يساعدهم على الحياة بطريقة افضل. كما تشتمل القائمه المدرجه بالاسفل على العقاقير الاساسية. و التى تم استخدامها فى العلاج خلال سبعة ايام بمركزنا المتميز بمدينة بانكوك، بتايلاند. حيث يمكن لمعظم الحالات الاستفادة من العلاج باستخدام الخلايا الجذعية. وايضا التجديدى لدينا ، برجاء التواصل معنا وترك بياناتك الشخصية وسيقوم الفريق الطبي لدينا بتقديم افضل ما لديه من نصائح طبية

الأمراض التي تعالج بالخلايا الجذعية​

أصبح من المعروف علميا الان أن زراعة الخلايا الجذعية. القادرة على علاج العديد من الامراض الخطيرة و المستعصية أو التي يصعب علاجها بالطب التقليدي. حيث أن إستخدام خلايا الجسم نفسه في علاج الداء أو المرض و إحياء تلك الخلايا التالفة لنفس الجسم المصاب. لهو أمر أمن تماما وليس به أضرار. ومن أهم تلك العلاجات التي نقدمها للعلاج بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي في بانكوك :

الإنسداد الرئوى المزمن

علاج الإنسداد الرئوى بالخلايا الجذعية فى تايلاند. قد يستغرق عدة أيام حتى تقوم الخلايا بتوليد ما يشبه رئة جديدة وصحية للأشخاص الذين يعانون من الإنسداد الرئوى. وأصبحوا غير قادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

العلاج بالخلايا الجذعية فى تايلاند نتائجه الإيجابية مضمونة فى حالات الإصابة بالإنسداد الرئوى. بالإضافة إلى أنه آمن وليس له أى أعراض أو مخاطر مستقبلية. ويجعل المريض يتجنب إجراء العمليات الجراحية التى تكون خطيرة بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية وجود العديد من التبعيات السلبية للجراحة.

طنين الأذن

هناك العديد من طرق علاج طنين الأذن التي ينصح الأطباء لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند وبعض الإرشادات التى يمكن أن تساعد على علاج طنين الأذن والتى من بينها:

  • علاج الالتهابات الموجودة فى الأذن نتيجة تجمع الشمع فيها مسببة هياجا وطنين الأذن، وذلك من خلال اللجوء إلى طبيب أنف وأذن وحنجرة لكي يقوم بعملية شفط للشمع العالق بالأذن.
  • إجراء عمليات جراحية لعلاج النمو المضطرب للعظيمات الموجودة فى الأذن، والتى تؤثر عليها بشكل سلبى محدثة هذا المرض.
  • اللجوء إلى سماعات الأذن التى تقوم بدور كبير فى تحسين عملية السمع لمن يعانى من ضعف تلك الحاسة، كما أنها مفيدة للذين يعانون من مرض طنين الأذن، فهى تعمل على تعديل الأصوات التى تدخل الأذن وتتحكم فى قوتها أيضا.
  • الاعتماد على أجهزة الإخفاء التى تعمل على إصدار أصوات بسيطة فى الأذن لتخفف من حدة طنين الأذن، وهى أجهزة صغيرة توضع خلف الأذن للإلهاء والتعايش مع المرض.
  • توجد أدوية تستخدم لعلاج طنين الأذن أو تخفف منه و لكنها لا تنهيه تماما، وأغلبها تستخدم لمدة قصيرة. لما لها من بعض التأثيرات الجانبية، مثل أدوية مضادات الإكتئاب، وأدوية مضادات التوتر، وكذلك بعض أدوية الستيرويدات.
  • زراعة أجهزة صغيرة تسمى القوقعة داخل رأس المريض الذي يعاني من فقدان السمع. وتستخدم أحيانا للمرضى الذين يعانون من الطنين. حيث تقوم هذه الأجهزة بتخطي وتجاوز التالف من الأذن الداخلية، وترسل إشارات تحفز العصب السمعي مباشرة.

تليف الكبد

العلاج بالخلايا الجذعية فى تايلاند يكون من خلال فصل الخلايا من نخاع العظام ويتم زراعتها فى زجاجات زرع الأنسجة لمدة يوم أو اثنين لاستخلاص النوع المتميز من الخلايا الجذعية النسيجية، وبعد ذلك يتم تحويل الخلايا إلى أخرى من نفس نوع العضو المصاب، تلك هى الفكرة القائمة عليها. وفى حالات الإصابة بأمراض وتليف الكبد، يتم حقن تلك الخلايا الجذعية فى مجرى الدم، مما يساعد جهاز المناعة على تقبل العلاج وعدم مهاجمته لأن مصدره هو جسم الإنسان نفسه.

أمراض الكلى

أظهر العلماء العديد من الأبحاث للكشف عن قدرة الخلايا الجذعية فى علاج أمراض الكلى، وأثبتت النتائج أن الخلايا الجذعية تتميز بالقدرة على التضاعف والنمو وإصلاح ما أتلفته أمراض الكلى. وتتميز الخلايا الجذعية بقدرتها على التحول إلى خلايا وأنسجة أخرى، بالإضافة إلى تحفيزها لإعادة الأنسجة فى حالات الفشل الكلوى، ويمكن للخلايا الجذعية أن تجدد مادة النيفرون فى حالات ما بعد الإصابة بأمراض الكلى.

كما يمكن للخلايا الجذعية أن تقوم بإفراز بروتينات تساعد على نمو خلايا الكلى، وفى بعض حالات الإصابة بمرض الكلى الحاد يكون لدى الجسم القدرة على إصلاح التلف الذى أصيب الكلى، لكن يصعب على الجسم أن تكون لديه القدرة على إصلاح تلف الكلى فى حالة الإصابة بمرض الكلى المزمن.

التصلب الجانبى الضمورى

تتواجد الخلايا الجذعية بكثرة فى خلايا الدماع والنخاع الشوكى، وتتمتع بالمرونة والقدرة على التكيف مع خلايا الجسم المختلفة وإصلاح التالف منها وتعويض الجسم عن الخلايا التى قد ماتت بالفعل، كما تقوم الخلايا الجذعية بإصلاح الجهاز المناعى وإصلاح الخلايا العصبية فى الجسم.

يحدث ذلك من خلال أخذ عينة من الخلايا الجذعية وتطويعها فى المعامل بشكل يسمح لها بالتكيف مع خلايا الجسم، ويتم إعادة حقنها للجسم مرة أخرى لتقوم بإنتاج بروتينات مفيدة لبقاء ونمو الخلايا العصبية، كما تقوم باستبدال الخلايا الميتة بخلايا جذعية جديدة تقوم بنفس أدوار الخلايا العصبية.

التهاب المفاصل الروماتويدى

أجريت الأبحاث والتجارب مؤخرا على إمكانية استخدام الخلايا الجذعية فى علاج آلام المفاصل الروماتويدى، وبالفعل تم استخدام الخلايا الجذعية بنجاح كوسيلة حديثة فى العلاج تستخدمها المراكز الطبية بتايلند. يتم استخدام الخلايا الجذعية الموجودة بكثرة فى جسم الإنسان خاصة فى الأنسجة الدهنية أو نخاع العظام، بحيث يتم استخراجها وإعادة برمجتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات الخلايا التى ستقوم بعلاجها والتكيف معها كما ينصح الأطباء لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

فالخلايا الجذعية لديها القدرة على التطور والتحول وتحسين الخلايا التالفة بتقوم بوظائفها، ولذلك يتم إعادة حقنها مباشرة فى الجهاز المناعى ليقوم بإصلاح ما فيه من خلل، ومن ثم يمنع الجهاز المناعى من الهجوم على الخلايا عن طريق الخطأ.

مرض الذئبة الحمراء

أثبتت الحالات التى تم علاجها بواسطة الخلايا الجذعية لمرضي الذئبة وجود تحسن فى حالة الأنسجة فى الجسم، وعودة قدرتها على ممارسها نشاطها من جديد دون مشاكل، بالإضافة إلى عودة الطاقة مرة أخرى إلى الجسم بعدما كان يعانى من التعب والإعياء. التخلص من الحمى نهائيا بجانب انخفاض فى معدل الأجسام المضادة فى الجسم، بالإضافة إلى التخلص من الأضرار التى لحقت بالكثير من الأعضاء الحيوة فى الجسم كالكلى والرئتين.

مما يترتب عليه عدم وجود أى آثار جانبية لاستخدام الخلايا الجذعية فى علاج مرض الذئبة، فهو يعد علاجا آمنا للمرض يمكن اللجوء له، بجانب توفر كل التجهيزات والأدوات المادية الأخرى التى تساعد فى علاج المرض بتايلند.

مرض باركنسون (الشلل الرعاش)

تم الوصول إلى آلية جديدة فى علاج شلل الرعاش وهى استخدام العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند من نفس الموجودة فى الجسم، وتحويلها إلى خلايا وأنسجة سليمة من شأنها أن تساعد الجسم على عودة النشاط والحركة له من خلال إعادة إنتاج مادة الدوبامين. يمكن للخلايا الجذعية أن تقوم بإعادة إنتاج مادة الدوبامين، وهى المادة المسئولة عن حركة الجسم وبخاصة الأطراف، بالإضافة إلى تحسين حالة الخلايا العصبية التى تم تدميرها.

يتم سحب خلايا مكتملة النمو من أحد الأشخاص، وتكون العينة من الدم أو الجلد، ثم يتم تحويلها فى المعامل والمختبرات إلى خلايا متعددة المهام، ويشار إله أنه بدأ العلاج بالخلايا الجذعية من خلال إجراء العديد من التجارب التى أثبتت نجاحا كبيرا فى قدرتها على علاج مرض باركنسون. وتأتى مرحلة حقن المريض بالخلايا الجذعية مباشرة فى الدماغ، أملا فى تحسين قدرة خلايا الدماغ على إعادة نشاطها مرة أخرى وإفراز مادة الدوبامين.

التصلب المتعدد

توصلت الأبحاث العلمية إلى إمكانية علاج التصلب المتعدد بالخلايا الجذعية فى تايلند، وذلك من خلال استخلاص الخلايا الجذعية من دم أو النخاع العظمى للمريض، ويتم بعد ذلك إعادة تهيئة الخلايا حتى يتم حقنها للمريض مرة أخرى. تعمل الخلايا الجذعية فى المقام الأول على التجانس مع الخلايا الموجودة فى الجسم، وتبدأ مهمة علاج المرض بتحسين قدرة الجهاز المناعى على تأدية وظائفه، حتى لا يقوم بمهاجمة الخلايا العصبية والغشاء المحيط بها “المايليو” فيصيب الخلايا بالتلف.

أمراض العين والسمع

تم التوصل إلى إمكانية استخدام الخلايا الجذعية فى علاج أمراض العين بتايلند ، من خلال استخلاصها وإعادة زراعتها مرة أخرى وذلك لقدرتها على علاج الأمراض التى تصيب قرنية العين، وكانت الأبحاث فى البداية تجرى على قدم وساق وتم إجراء عدة اختبارات على الفئران وثبت نجاح استخدام الخلايا الجذعية فى علاج أمراض العين، ومن دون وجود أى آثار جانبية للعلاج بالخلايا الجذعية، فهو علاج صحى وآمن وفعال ويفضله أخصائيي العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

كما توصل الأطباء المختصين لدينا في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند إلى إمكانية استخدام الخلايا الجذعية فى علاج أمراض السمع، لما لها من قدرة على تعويض الأذن بالخلايا والشعيرات التى تلفت مما قد يؤدى إلى فقدان السمع فى مرحلة متطورة من المرض. ويتم حقن الأذن الداخلية بالخلايا الجذعية التى تم استخلاصها من الأنسجة الدهنية أو نخاع العظم، وذلك لحماية الأذن من خطر الإصابة بفقدان السمع وتحسين حالة الأذن للقيام بوظيفتها الأساسية.

وأشارت الأبحاث العلمية التى أجريت مؤخرا أنه فى حالة تقدم السن لابد من استخدام الخلايا الجذعية لعلاج أمراض الأذن مبكرا وليس بعد أن تتعرض الخلايا والشعيرات فى الأذن الداخلية إلى التلف، حتى لا يتعرض المريض لفقدان السمع.

مرض الزهايمر

يتم علاج الزهايمر بالخلايا الجذعية فى تايلند عن طريق خلال استخراج الخلايا الجذعية من الجسم، وخاصة من منطقة النخاع وإعادة زراعتها مرة أخرى فى الجسم، وذلك وفقا للأبحاث والدراسات التى أجريت مؤخرا. حيث تعمل الخلايا الجذعية على تعويض الجسم عن الخلايا التالفة فى المخ التى أدت إلى تدمير الأوعية الدموية والإصابة بمرض ألزهايمر ، بالإضافة إلى قدرة تلك الخلايا على التفاعل مع غيرها بدون مشاكل.

فالخلايا الجذعية لديها القدرة على التضاعف والتكاثر وتحويل نفسها إلى خلايا أخرى، تقوم بإفراز العديد من عوامل النمو والعوامل المغذية للخلايا لتقوم بوظائفها من جديد، بالإضافة إلى رفع كفاءة دفاع الخلايا المضادة للأكسدة، بجانب تثبيط عملية موت الخلايا. ويتم حقن الخلايا الجذعية لعلاج ألزهايمر فى الجسم من خلال الوريد، كما يمكن استهداف المناطق المصابة مباشرة وحقنها بالخلايا، أو إمداد خلايا المخ التالفة بها من خلال الأنف.

الشلل الدماغى

الخلايا الجذعية تكون خلايا موجودة فى جسم الإنسان تحديدا فى النخاع العظمى. وتقوم بأخذ مكان الخلايا التالفة، وتتحول إلى خلايا سليمة. يمكن أن تعيد المخ مرة أخرى إلى الحياة ليقوم بمساعدة الجسم على القيام بباقى وظائفه.

تنقسم الخلايا الجذعية إلى أكثر من نوع، الخلايا المتكونة فى جسم الطفل الرضيع فى بداية أيامه وبالتحديد فى الخمس أيام الأولى تتكون بسبب الخلايا الجذعية الجنينية، والتى تتشكل بمجرد ولادة الطفل. أما الخلايا التى تستخدم بشكل كبير فى علاج الشلل الدماغى بتايلاند فهى الخلايا الجذعية الوسيطة والتى يتم استخراجها من النخاع الشوكى قبل أن يتم حقنها للجسم مرة أخرى مكونة خلايا جديدة للدماغ.

ويتبقى الخلايا المحفزة اصطناعيا والتى تكون مثل خلايا الجلد التى تم تعديلها معمليا حتى تكتسب هيئة وصفة الخلايا الجذعية، وهى تشبه إلى حد كبير الخلايا الجنينية.

التوحد

يتم علاج التوحد بالخلايا الجذعية في تايلند بإستخلاص الخلايا الجذعية من جسم المريض نفسه. وإعادة حقنها به مرة أخرى، وذلك لقدرتها على انتاج خلايا جنينية جديدة وفعالة. من شأنها أن تقضى على مرض التوحد وتعدل سلوك المريض. كما تعمل الخلايا الجذعية على السيطرة على الالتهابات التى تصيب المريض أوالتخفيف من أعراض التوحد. ومساعدة العقل على النمو وتحسين تواصله مع سائر أعضاء الجسم المختلفة.

ويأتى التحسن فى حالة المريض من خلال تحسن تدفق الدم والأكسجين ووصول المواد الغذائية إلى الدماغ، حيث تهدف الخلايا الجذعية إلى تقوية الجهاز المناعى والقدرة على التواصل اللغوى والبصرى، بجانب زيادة القدرات العقلية كالتركيز والتفكير والذاكرة.

أمراض القلب

يوجد العديد من أمراض القلب التى يصعب التدخل فيها أو علاجها وينصح الأطباء لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند. سواء كان ذلك بسبب سوء الحالة أو تأخر وقت التدخل فيها. إلا أن علاج أمراض القلب بالخلايا الجذعية فى تايلاند قد أثبت نجاحه فى كثير من الحالات المرضية. كما يتم استخدام الخلايا الجذعية عن طريق حقن شرايين القلب مباشرة بالخلايا. إلا أنه يجب مراعاة مدى المرض وتطوره ونسبة الخلايا التى يتم حقن بها المريض.

فالخلايا الجذعية لديها القدرة على منح الطاقة والشفاء لعضلة القلب.فهى تعمل على تكوين خلايا جديدة لتعويض الخلايا التالفة الخاملة الموجودة فى عضلة القلب. كما أنه يتم استخدام الخلايا وزرعها فى منطقة الجلطة ولأن هذا الأمر يساعد قنوات الأوعية الدموية على تنشيط الخلايا السليمة المتبقية من أثر الجلطة والتقليل من تمدد عضلة القلب.

العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند
العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تجربة العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تعتبر عيادة العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند رائدة فى مجال السياحة العلاجية لاكثر من عشر سنوات. حيث قامت بعلاج اكثر من اربعة الاف مريض من 74 دولة مختلفة حول العالم. كما حيث تضم هذه العيادة نخبة متألقة من الاطباء المتخصصين فى جميع المجالات الطبية. الى جانب فريق تمريض متميز ذو خبرة فى استخدام تقنية الخلايا الجذعية . بالاضافة الى طلاقتهم فى العديد من اللغات لتقديم اعلى مستوى من الرعاية الصحية لمرضانا.

من يرغب في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند أو الإستفسار. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم . 66864036343+ ( واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) و حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه. يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية. لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص. وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
ما تشوفون شر