عشاء كروس على العبارة وايت أوركيد

رحلة عشاء كروس على العبارة وايت أوركيد الجميلة العبارات فى نهر تشاوبيا. بالتأكيد أنت على موعد مع الراحه النفسيه والمتعه لسهره ليليه على متن واحده من أفخم السفن الليليه. مع طعام بوفيه وجو موسيقى هادئ مارا بالنهر والأضواء الصاخبه للعاصمه بانكوك مع خدمة ضيافه من أكفأ الأطقم الخدميه على متن وايت أوركيد. فبمجرد غروب الشمس وبدء المركب فى السير بالنهر ستحس بجو شاعرى جميل وهى حقا رحله دوما نضعها للعرسان الجدد والعوائل على حد سواء – هى واحدة من أجمل وأروع العبارات فى نهر تشاوبيا.

أسعار العشاء على العبارة وايت أوركيد

سعر البالغ1400.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام1100.00 THB
عشاء كروس على العبارة وايت أوركيد
عشاء كروس على العبارة تشاوفيا برينسيس

خطة عشاء كروس على العبارة وايت أوركيد

17:30 المرور عليكم بالفندق لتوصيلكم إلى المرسى الخاص بالعباره وايت أوركيد

يرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 5:30 مساءا حيث ستمر عليكم السياره مع المرشد السياحي لقضاء برنامج الرحلة وأخذ باقى القروب من الفنادق الأخرى – سيأتيكم المرشد والسائق الخاص بالقروب.

تابع أيضا:

تفاصيل الكروس على العبارة وايت أوركيد

19:15 الصعود إلى العباره وإلتقاط الصور التذكاريه قبل إنطلاق العباره . ثم الساعه 19:20 إبتسامة ترحيب حاره من قبل طاقم العباره مع تقديم مشروب كوكتيل الفواكه الطازجه . 19:30 إنطلاق العباره فى نهر تشاوبيا لبدء الجوله الليله مع وجبة العشاء (البوفيه) والموسيقى الهادئه من قبل الفرقه الموسيقيه على متن العباره.

كماان فى تلك الأثناء يمكنك الصعود إلى أعلى المركب والتمتع بالمناظر الجميله على جانبى النهر من المعابد المضيئه مثل معبد (وات أرون الشهير) ومعبد الفجر وقصر بوذا الذهبى ويمكنك إلتقاط الصور من ما شئت فالرحله للمتعه والإستمتاع .

أيضا ملحوظه : نحن دائما ما نحجز لعملاؤنا المقاعد فى الطابق العلوى كخدمه خاصه منا للعملاء – لكن إن لم تكن متاحه فلنرضى بما هو متاح . 21:15 الوصول بأمان إلى مرسى الوصول الخاص بالعباره .

22:00 التوصيل إلى الفندق الخاص بك

أيضا بعد إنتهاء الجولة وقضاء برنامج الرحلة عليكم التلاقي والتجمع مع المرشد لإكتمال عدد القروب ثم الإنطلاق نحو بانكوك – سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

حجز عشاء كروس على العبارة تشاوفيا برينسيس
عشاء كروس على العبارة تشاوفيا برينسيس

ما تشملة الرحلة

  • النقل من وإلى الفندق الذي تقيم به (فان جماعي مع قروب) .
  • جميع رسوم الدخول كما هو الحال في الرحلة وحسب البرنامج .
  • وجبة العشاء (بوفيه مفتوح) – يرشدونكم إلى الأكل الحلال .
  • دليل تايلندي للإرشاد يتحدث اللغه الإنجليزيه فقط .

ما لا تضمنه الجوله :
– كما أن الإكراميات والأشياء الشخصيه ودوما ما ننصح بأن يلتزم كل شخص بالحفاظ على متلقاته الخاصه ( ننصح بالإبتعاد عن الإكراميات) .
– أيضا سياسة الأطفال : فى حال بلوغ الطفل طول 120 سم سوف يحاسبونه مباشرتا بنفس سعر البالغ ويكون الإختبار فى مكان الوصول .

  • رحله جماعيه : من الساعه 5:30 م إلى الساعه 10:00م
  • رحلة العشاء الرومانسى – White Orchid River Dinner Cruise

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى