إحصل على التكلفة المناسبة لعملية شفط الدهون في تايلاند عبر شركة السيف في بانكوك. تتعاون شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مراكز التجميل المتخصصة في شفط الدهون في تايلاند سواء الشفط العادي أوالفيزر، وتحديد الموعد مع البروفسور المختص دون قوائم إنتظار أو تأخير، أيضا توجيه النصائح عن أشهر طبيب متخصص في عمليات شفط الدهون، و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية.

شفط الدهون في تايلاند

توفر تايلاند في مستشفياتها و مراكز التجميل المتخصصة في عمليات شفط الدهون بأنواعه سواء العادي أوالفيزر أحدث التقنيات التي تؤهلها لتكون من الدول المتقدمة في عمليات التجميل. كما  أن عملية شفط دهون هي عملية تجميلية بالأساس تساعد على نحت الجسم عن طريق استهداف الأجزاء المترهلة، و المليئة بالدهون، كماتهدف إلى منح الشخص مظهرا جديدا، أكثر نحافة، وتوازن، كما تستخدم هذه العملية أيضا لتصغير حجم الثدي عند الرجال أو لإزالة الأورام الدهنية. ولكن، في العادة تتم عملية شفط الهون لإعادة تشكيل الجسم أو لأغراض تجميلية فقط.

عملية التجميل في تايلاند
عملية التجميل في تايلاند

تواصل: 0066864036343

تعمل شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. و بالتالي وفرنا لكم أفضل مركز تجميلي متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند سواء العادي أوالفيزر و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد بالمستشفى وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك العلاجية خطوة بخطوة ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في تايلاند والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية موثوقه .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند. حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

خدمات إضافية من شركة السيف تايلاند :

عملية شفط الدهون في تايلاندLiposuction in Thailand
عملية شفط الدهون في تايلاند

ما هي عملية شفط الدهون (عملية شد البطن)؟

شفط الدهون هو إجراء يزيل الدهون الزائدة من خلال عملية الشفط. على الرغم من أنه ليس بديلا عن فقدان الوزن ، إلا أنه يمكن أن يغير شكل الجسم ومحيطه. يمكن استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة التي لا تستجيب لممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي ، بما في ذلك الدهون حول الفخذين أو المعدة أو الذراعين أو الأرداف أو محيط الخصر.

ما هي بعض طرق شفط الدهون المختلفة؟

تتضمن بعض طرق شفط الدهون المختلفة ما يلي:

  1. طريقة منتفخة. تتضمن طريقة التورم حقن كمية كبيرة من محلول طبي في منطقة دهنية. الحل الطبي هو مزيج من الأدوية التي تخدر المنطقة ، وكذلك تقلص الشعيرات الدموية والأوعية الدموية لمنع فقدان الدم. بعد ذلك ، يتم إدخال أنبوب متصل بفراغ في الدهون المراد معالجتها. ثم يتم شفط الدهون.
  2. رأب الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية. في عملية رأب الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ، يتم استخدام أنبوب خاص يصنع طاقة الموجات فوق الصوتية. تعمل طاقة الموجات فوق الصوتية هذه على تكسير جدران الخلايا الدهنية وتحويلها إلى سائل. ثم يتم شفط الدهون.
  3. رأب الدهون بالليزر. يساعد الليزر في شفط الدهون عن طريق تسخين الدهون لجعل الإزالة أكثر كفاءة. يسبب كدمات أقل وشفاء أسرع.
  4. شفط الدهون بالطاقة. تساعد الأداة الموجودة في نهاية جهاز الشفط على قطع الدهون ، مما يسهل إزالتها.
جراحة التجميل في تايلاند
جراحة التجميل في تايلاند

عملية شفط الدهون في تايلند

تتم عملية شفط الدهون في تايلند بالخطوات التالية :

  1. أولا يتم حقن كمية كبيرة من محلول مركب في المنطقة المستهدفة.
  2. يحتوي هذا المحلول على مادة الليدوكائين، التي تخدر المنطقة المستهدفة، ومادة الإدرينالين، التي تقلل من نزيف الدم.
  3. كما يتم وضع أنبوبة خاصة (يصل قطرها = 2، 3، 4، أو 5 ملم) عبر شق صغير في الجلد، ويتم شفط الدهون.
  4. ثم يقوم الجراح بإغلاق الشقوق الجراحية بالغرز.
  5. يستغرق وقت العملية ساعة واحدة لكل منطقة، ويتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير العام.

تكاليف عمليات إزالة الدهون في بانكوك

أسعار عملية شفط الدهون في تايلاند تتراواح ما بين 100ألف إلى 150 ألف بات تايلندي للمنطقة الواحدة والسعر عند الطلب، مع الوضع في الحسبان أن السعر يختلف علي حسب كمية الدهون وجلد العميل، فمثلا منطقة الذراعين يتراوح السعر فيها ما بين 80 ألف إلى 120 ألف بات تايلندي. بينمامنطقة الأفخاذ يترواح السعر ما بين 150 ألف إلى 250 ألف بات تايلندي. أما منطقة اللغلوغ يتراوح السعر بين 70 ألف إلى 90 ألف بات تايلندي, وجميع الأسعار تشمل التنويم إن لزم الأمر والأدوية الكاملة وخدمات التمريض والمراجعات الكاملة وإزالة الغرز ، لمدة 3 شهور من إجراء العملية إن طلب المريض أدوية زيادة أو تعديل مكان الشفط أو تغيير يستدعي الدخول إلى عملية أخري يستوجب الدفع مره أخري.

مكانة المستشفى والاعتماد في الجودة الشهادات المستشفى المختصة بالتجميل يتوقف على السعر والتكلفة لجراحة التجميل في تايلند. في شفط الدهون تتعدد الأسعار وتختلف من مستشفى إلى أخر ومن مركز إلى مركز أخر ، الأهم هو الجودة والحصول على الرعاية المناسبة التي ترضيك وتجنبك المخاطر لاحقاً.

أسعار عمليات التجميل في تايلاند
أسعار عمليات التجميل في تايلاند

تجربة عميلة شفط الدهون في تايلاند

تجربتي مع شفط الدهون في تايلند أو إزالة الدهون في مستشفى يانهي بانكوك كانت بعد الشهادات المستشفى والاعتماد في الجودة للعملية، ولابد قبل إجراء عملية أو جراحة السؤال عن تجارب الأخرين و مدي رضاهم إلى ما وصلوا إليه، كما هو الحال يسأل جميع العملاء الجدد عن تجارب شفط الدهون ممن سبقوهم في تايلند، فعملية شفط الدهون هي عملية لإعادة تشكيل الجسم، ولا تستخدم للتخلص من الوزن الزائد وعن تجربة تقول ، عملية شفط الدهون في تايلاند تزيل بالفعل الدهون في غضون ساعات قليلة، وبشكل دائم، وتهدف إلى التخلص من الأجزاء الغير ملائمة في الجسم.

أيضا تزيل الدهون من تحت الجلد باستخدام أداة مجوفة تشبه القلم، تعرف باسم أنبوب الشفط أو باستخدام مسبار الموجات فوق الصوتية، الذي يحلل الدهون إلى قطع صغيرة، ثم يقوم بإزالتها عن طريق الشفط، وهناك أيضا بعض الأشخاص الذين يعانون من الدهون الموضعية ويقرر لهم الخضوع لعملية شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة. وقد تشمل عملية شفط الدهون أكثر من موقع من الجسم في نفس اليوم مثل البطن، والظهر، والأفخاذ.

عمليات تجميل
عمليات تجميل

المضاعفات المحتملة المرتبطة بتقنيات شفط الدهون

قد تشمل المضاعفات المحتملة لشفط الدهون ما يلي:

  • إصابة الجلد أو الأنسجة العميقة أو الهياكل تحت الجلد
  • سطح الجلد غير المنتظم. يمكن أن تحدث تغييرات في سطح الجلد بعد شفط الدهون ، مما يمنحها مظهرا غير متساو أو فضفاض. يمكن أن يكون هناك أيضا تغييرات في لون البشرة. والمناطق التي قد تصبح مخدرة أو مؤلمة باستمرار.
  • مخاطر أكبر إذا تم علاج مناطق كبيرة. يكون خطر الإصابة بالعدوى ، وتكوين جلطات الدم أو جلطات الدهون ، وفقدان السوائل المفرط ، وتلف الجلد أو الأعصاب أو الأعضاء الحيوية أكبر عند علاج مناطق واسعة.
  • سمية يدوكائين أو سائل في الرئتين. إذا كان محتوى يدوكائين مرتفعا جدا ، فقد يتسبب ذلك في سمية يدوكائين. إذا تم حقن الكثير من السوائل ، فقد يتسبب ذلك في تراكم السوائل في الرئتين.
نحت وتجميل الجسم في تايلند
نحت وتجميل الجسم في تايلند
من هم المرشحون لشفط الدهون؟

بشكل عام ، يحقق الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي الذين لديهم مناطق موضعية من الدهون البارزة أفضل النتائج. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن قليلا الاستفادة أيضا من شفط الدهون. أفضل المرشحين لشفط الدهون تشمل ما يلي:

  • الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي (أو الذين يعانون من زيادة الوزن قليلا)
  • الأشخاص ذوو البشرة الصلبة والمرنة ، وليس كمية كبيرة من الجلد الزائد
  • الأشخاص الذين لديهم جيوب من الدهون الزائدة في مناطق معينة
  • أشخاص أصحاء جسديا ومستقرون نفسيا
  • الأشخاص الذين لديهم توقعات واقعية
  • العمر ليس عاملا رئيسيا ، على الرغم من أن كبار السن الذين يعانون من انخفاض مرونة الجلد قد لا يكون لديهم نفس النتائج مثل الأشخاص ذوي الجلد المشدود.
نصائح بعد عملية شفط الدهون
  • يجب القيام ببعض الأنشطة الجسدية الخفيفة بعد يوم من العملية.
  • يمكن استئناف الأنشطة الثقيلة بعد شهر من إجراء العملية.
  • يجب استخدام مشد طبي بشكل مستمر لمدة شهر او شهرين.
  • لا يجب استخدام كمادات الثلج أو كمادات ساخنة على منطقة العملية.
  • لا تستحم في الجاكوزي أو بركة السباحة أو في شاطئ البحر بعد العملية بسبعة أيام على الأقل.
  • أيضا يجب المحافظة على نظافة شقوق العملية الجراحية.
  • كما يمكن الاستحمام بعد يومين من العملية.
  • يجب متابعة العملية مع الطبيب الجراح حسب المواعيد المحددة ليتم إزالة الغرز.
عملية شفط الدهون في تايلاند
تحديد موعد لعملية شفط الدهون في تايلاند

حجز موعد لأجراء عملية شفط الدهون في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى تجميل متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لشفط الدهون في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعمليات شفط الدهون بأنواعها في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

عمليات التجميل في تايلاند هي الأفضل
عمليات التجميل في تايلاند هي الأفضل

حول الإجراء لعملية شفط الدهون في تايلاند

على الرغم من اختلاف كل إجراء ، إلا أن جراحات شفط الدهون تتبع هذه العملية بشكل عام:
حيث يمكن القيام بالإجراء

  • مرفق جراحي في عيادة الجراح
  • مركز جراحة العيادات الخارجية
  • العيادات الخارجية في المستشفى
  • المرضى الداخليين في المستشفى
قد تشمل خيارات التخدير ما يلي:
  • التخدير العام
  • التخدير الموضعي ، جنبا إلى جنب مع التخدير في الوريد (يسمح للمريض بالبقاء مستيقظا ولكن مسترخيا)

للمزيد من تفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية شفط الدهون في تايلاند وحجز موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

الطب البديل مع تايلند أدفايزور بمستشفى تنبوري بانكوك وعيادة جين ويلس لمكافحة الشيخوخة 0066864036343
عيادة مكافحة الشيخوخة والتجميل في تايلاند

السياحة في تايلاند

  1. باقات السياحة في تايلاند
  2. أفضل المستشفيات في تايلاند
  3. حجز موعد لعلاج القدم السكري
  4. تجربة العلاج في تايلند
  5. خدمات العلاج في تايلند
  6. علاج الغرغرينا في تايلند
  7. أفضل مستشفى في بانكوك للفحص الشامل

كم تكلفة شفط الدهون في تايلاند؟

تبدأ من 40 ألف بات إلى 60 ألف بات تايلندي للمنطقة الواحدة، وتعتمد على الوزن والطول للشخص وبعض الإجراءات الأخري التي يسألها لك الطبيب عند ملاقاته وقبل إجراء عملية الشفط للدهون في تايلند.

ما هو الوزن المناسب لعمليه شفط الدهون؟

يعتبر الوزن المثالي لعملية شفط الدهون أمراً شخصيا ويختلف بناءاً على عدة عوامل، أهمها وبشكل عام ، أن يقترح الطبيب إنقاص الوزن قبل إجراء الجراحة إذا كنت تعاني من زيادة بالوزن ، والتي تتراوح من 20 إلى 30 رطلاً، ومع ذلك ، يجب أن تكون افضل طريقة لعملية شفط الدهون مخصصة لتلبية الإحتياجات والأهداف الفردية.

أيهما أفضل الشفط أم النحت؟

في الحقيقة تزيل عملية شفط الشحوم كميات أكثر من الدهون مقارنة بعملية نحت الجسم، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل لتقليل وإزالة الدهون المتراكمة في البطن والأوراك. بينما تهدف عملية نحت الجسم إلى إعادة تشكيل و توظيف الدهون لإعطاء نتائج أكثر دقة بدون وقوع خسائر كبيرة من الوزن.

ما الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر؟

يعتبر الفرق الرئيسي بين عمليتي شفط الدهون بالليزر والفيزر هو أن الأول يستخدم الليزر لتفتيت الدهون، بينما يستخدم الفيزر الموجات فوق الصوتية. يمكن إستخدام كلاهما في أجزاء مختلفة من الجسم ، لا سيما في بعض المناطق التي يتم فيها تخزين كميات الدهون بكثافة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *