عملية تصغير الثدي في تايلاند، بإشراف أفضل أطباء التجميل

تعمل شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مراكز التجميل المتخصصة في عملية تصغير الثدي في تايلاند. وتحديد الموعد مع البروفسور المختص دون قوائم إنتظار أو تأخير. أيضا توجيه النصائح عن أشهر طبيب متخصص في عمليات تصغير الثدي أوالصدر. و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية.

عملية تصغير الثدي في تايلاند

توفر تايلاند في مستشفياتها و مراكز التجميل المتخصصة في عملية تصغير الثدي أو الصدر أحدث التقنيات التي تؤهلها لتكون من الدول المتقدمة في عمليات التجميل. كما  أن عملية تصغير الثدي ، أو تصغير الصدر، هي عملية تجميل تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من الثديين، والأنسجة الغددية، والجلد للحصول على حجم صدر متوازن مع الجسم، وللتخلص من القلق وعدم الراحة بسبب الحجم الكبير للثديين.

تواصل: 0066864036343

حفاظا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل مركز تجميلي متخصص في عملية تصغير الثدي في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد بالمستشفى وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك العلاجية خطوة بخطوة ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في تايلاند والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية موثوقه .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي متخصص في عملية تصغير الثدي في تايلاند. حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

Breast reduction surgery in Thailand
عملية تصغير الثدي في تايلاند

تجارب عن عملية تصغير الثدي

لابد قبل إجراء عملية أو جراحة السؤال عن تجارب الأخرين و مدي رضاهم إلى ما وصلوا إليه. كما هو الحال يسأل جميع العملاء الجدد عن تجارب عملية تصغير الصدر في تايلاند ممن سبقوهم، عن تجربة لا تتردي كثيراً، فالصدر الكبير يسبب مشاكل صحية وعاطفية ، بالإضافة إلى مشاكل مرتبطة بالمظهر العام للجسم، قد يعاني الشخص أيضا من ألم في الجسد وضيق وعدم راحة.

كما يؤثر الوزن الزائد لأنسجة الثدي على نشاط وحيوية الشخص. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر القلق والارتباك المرتبطان بحجم الصدر الكبير والمتدلي متشابهان للألم الجسدي المصاحب لحجم الصدر الكبير.

نصائح قبل عملية تصغير الثدي

يجب إجراء عملية تصغير الثدي في عيادة جراحية معتمدة، أو مركز جراحي مرخص أو مستشفى مرخصة. كما يجب أن يتولى جراح التجميل والطاقم المساعد مهمة تقديم الرعاية الكاملة قبل وأثناء وبعد إجراء العملية، لضمان توفير الراحة والأمان للشخص.
فعند العودة إلى المنزل إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس، وآلام في الصدر، أو دقات قلب غير عادية، يتعين عليك طلب الرعاية الصحية على الفور. وفي حالة حدوث أي من مضاعفات عملية تصغير الثدي السابقة الذكر، قد يتم إدخالك إلى المستشفى للحصول على التدخل الطبي والعلاجي الإضافيين.
أيضا من المهم جدا أن يتبع الشخص تعليمات ما بعد العملية لتحقيق النتائج المرجوة من عملية تصغير الثدي. من المهم جدا أن لا تتعرض الشقوق الجراحية لأي ضغط أو قوة خارجية أو حركة خلال فترة الشفاء. سوف يقوم الجراح بإعطاء الشخص تعليمات خاصة للاهتمام بمنطقة العملية، وللتقليل من مخاطر عملية تصغير الثدي، بهدف تحقيق النتائج المطلوبة.

تأكدي من طرح كافة الأسئلة على جراح التجميل مباشرة. من الطبيعي أن يشعر الشخص بالقلق، سواء لمعرفة النتائج النهائية للعملية، ومشاهدة الشكل الجديد أو القلق من العملية نفسها. لا تخجل من طرح الأسئلة، ويتعين عليك إطلاع الجراح على كافة المشاعر الداخلية التي تشعر بها.
الجلسة الاستشارية الخاصة بعملية تصغير الثدي

يعتمد نجاح وأمان إجراء عملية تصغير الثدي على صراحة الشخص المتناهية خلال الجلسة الاستشارية. سوف يقوم جراح التجميل بطرح مجموعة من الأسئلة المرتبطة بالصحة العامة والرغبات ونمط الحياة الخاصة بالشخص.

سعر عملية تصغير الثدي في تايلاند

أسعار عملية تصغير الصدر أو الثدي في تايلاند تتراواح ما بين 80,000 إلى 180,000 بات للرجال و 150,000 إلى 250,000 بات للنساء. في أفضل مستشفيات تايلند الأسعار متفاوته على ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، وحسب طول ووزن السيدة والعمر أيضا. لكن في كل الأحول الأسعار إن قورنت بدول أوروبا ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة، كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

عملية تصغير الصدر في تايلاند
تحديد موعد لعملية تصغير الصدر في تايلاند

تأكيد موعد لأجراء عملية تصغير الصدر

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى تجميل متخصص في عملية تصغير الصدر في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لتصغير الثدي في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى للعلاج في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية تصغير الثدي في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.