تسعي شركة سيف علي تقدم أفضل مراكز التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند (MRI). بأشهر المستشفيات الخاصة. وذلك من خلال خبراتها فى مجال السياحة العلاجية. تحت إشراف أشهر الأطباء. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن التصوير بالرنين المغناطيسي . بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة و كفاءة فى هذا المجال.

التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند

إن أشعة الرنين المغناطيسي MRI و التصوير الطبقي ” الأشعة المقطعية ” أصبحت من أكثر الأشعة استخداما في تشخيص الكثير من الأمراض وخصوصا أمراض الجهاز العصبي والمخ ، ومن خلال السطور المقبلة سنعرض إلى مضاهاة ضئيلة بينهما في الكتلة العصبية والكتلة العضلية وكذلك الهيكل العظمي وباقي أعضاء جسم الإنسان.

إتصل: 0066864036343

في شركة سيف نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند. لذا يستوجب علينا توفير أفضل المستشفيات الناجحة في التصوير بالرنين المغناطيسي بتايلند. و أسعار الأشعه وأرخصها. مع تقديم أهم النصائح و العديد من التوجيهات قبل إجراء التصوير بالرنين .

نوفر لكم أفضل الأجهزة الخاصة بالأشعه MRI و أنسب الأسعار في أفضل المستشفيات والمراكز التايلندية المتخصصة في الفحوصات الطبية المتقدمة وعلاجات العمود الفقري والمخ والاعصاب .

لتفاصيل و معرفة أسعار التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند. و أخر العروض. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

مواضيع متعلقة :

التصوير بالرنين المغناطيسي
التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند (MRI)

التصوير بالرنين المغناطيسي MRI

يستخدم التصوير بالرنين المغناطيسي MRI في كشف العديد من الأمراض بدقة. حيث أصبحت أشعة الكشف بالرنين ضرورية عندما يصعب أي دكتور تشخيص حالة مرضية لذا وفرت تايلاند بأغلب مستشفياتها الخاصة أفضل الاجهزة المتطورة لتصوير الرنين MRI .

أسعار التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند

تحتلف أسعار التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند من مستفي إلى أخر ، ولكن يعتبر أقل تكلفة تصوير بالرنين لأحدث الاجهزة تتراوح ما بين 9,000 باهت إلى 20,000 باهت تايلندي.ربما تزيد في مستشفيات أخري .

أهمية التصوير بالرنين المغناطيسي MRI

للتصوير بالرنين المعناطيسي أهمية كبيرة في الكشف الدقيق عن الامراض المستعصية. من أهم تلك الامراض :

أمراض الكتلة العصبية

تتمثل أمراض الكتلة العصبية في المخ والنخاع الشوكي والأعصاب المتواجدة في العمود الفقري ، ويعد الرنين المغناطيسي واحد من أكثر أهمية الأشعة المستخدمة في التشخيص الدقيق لأمراض الجملة العصبية ، حيث أنه يمنح تفاصيل أضخم عن الوضعية ، لكنه لا يستعمل في جميع الحالات فقد يكتفي الطبيب بالتصوير الطبقي .

الأشعة المقطعية

تستخدم الأشعة المقطعية في حالات الطوارئ والإصابات المفاجئة كحوادث المركبات وحدوث نزيف وضغط الدم المرتفع ….. إلخ ، وهو يمنح تصوير مبدئي للإصابة ويكون أكثر سهولة وأسرع من التصوير المغناطيسي وأقل تكلفة ، ولكن في بعض الحالات يلزم أن يلتجئ الطبيب إلى الرنين المغناطيسي للاستحواز على بيانات أكثر عن الإصابة ، مثلما أنه يمنح صورة ثلاثية الأبعاد ويبلغ إلى نطاق إمتداد الداء في الأوعية الدموية أو غيرها من المراكز الحساسة .

الأشعة السينية

تجمع الأشعة المقطعية بين جهاز الحاسب الآلي و الأشعة السينية وهي واحد من التقنيات الجديدة في تشخيص الأمراض ، ويلبس المريض قبل استعمال جهاز الأشعة ثياب واسعة ويخلع المريض أي أجسام معدنية قبل التحليل، مثلما يلزم إخبار الطبيب بوجود جهاز لتنظيم ضربات الفؤاد إن وجد وأي نوع من الحساسية أو العقاقير التي يتم أخذها.

كمايستوجب على المريض الصوم لفترة ست ساعات قبل تحليل و على المرأة إخبار الطبيب بالحمل. في حين يعتمد التحليل المغناطيسي على حقل مغناطيسي قوي ومتصل بترددات لاسلكية ، مثلما يتصل ايضاً بجهاز الحاسوب لمنح صورة مفصلة عن أعضاء الجسد المتغايرة ، ويقوم المريض باتباع نفس التحذيرات قبل استعمال الرنين المغناطيسي .

أمراض التصلب

يلجئ الطبيب إلى التشخيص بالرنين المغناطيسي كحل أول في أمراض التصلب حيث أن الأشعة المقطعية تكون غير نافعة ، وكذلك أمراض النخامي الدقيقة والمجهرية حيث يسعى تحديد الإمتداد في الأوعية الدموية ، ومعرفة نطاق وصولها إلى التصالب البصري أو الجيب الكهفي ، فهو يكون أكثر حساسية ودقة من الأشعة المقطعية ، مثلما يسعى تقدير عوامل الدوار و ورم العصب السمعي والأفات الضئيلة المتواجدة في الحفرة الخلفية مثل أفات جذع الرأس أو المخيخ .

يفضل أيضاً استعماله في حالات الأمراض الخلقية و أورام الرأس بالرغم من أن التصوير الطبقي يكون مفيدا ، لكن التصوير المغناطيسي يمنح بيانات ذكر ، الأمر الذي يعاون الجراح على الإستراتيجية للعملية وتحديد الورم والأماكن التشريحية ومدى قربه من أغشية المخ ، والأوعية الدموية والجيوب ، ويستطيع علم هل يبقى بؤر أخرى يتم بواسطتها تحديد المسافات بالأبعاد الثلاثية .

أمراض السرطان

يُعد الرنين المغناطيسي أكثر حساسية لأمراض السرطان المتغايرة ، حيث يتضح عدد أضخم من الإنتقالات الضئيلة للمرض ، الأمر الذي يسهل من تحديد الطور الذي بلغ إليه الداء ، وطبعا التشخيص الصحيح يعاون في دواء أفضل للعليل ، بعض الجلطات غير ممكن مشاهدتها بالتصوير الطبقي لهذا يستعمل التصوير المغناطيسي وخصوصا الجلطات في الأماكن الضئيلة والحساسة كالرئة والمخيخ ، وكذلك في الكشف عن التشوهات الشريانية والوريدية ، فيعمل على تحديد نواة التشوه والشريان المغذي لها .

أمراض الحبل الشوكي

يستعمل الرنين أيضاً في اكتشاف تصلب الحبل الشوكي ، إلا أن يفيد التصوير الطبقي في علم الكسور في الفقرات ، إلا أن الرنين المغناطيسي يحدد نطاق الضغط على الفقرات وتأثيرها على الحبل الشوكي وتمزقه .

الجهاز العضلي والهيكل العظمي

يعلم الجميع أن الأشعة السينية تستخدم في تحليل العظم وخصوصا الكسور ، إلا أن عقب ثورة الرنين المغناطيسي بات رئيسي في تشخيص العديد من إصابات العظم والأنسجز العضلية والوترية والوريدية ، ويعود هذا إلى مقدرته على المفاضلة بين الألياف المتغايرة ، مثلما يسمح بالتعرف المبكر على النخاع العظمي الأمر الذي يمكن من إكتشاف مرض السرطان في العظم والإلتهابات مبكرة ، وتحديد الأماكن في العظم التي تفتقد للتغذية الشريانية .

غضاريف الركبة والأربطة

يمكنه ايضا تحليل غضاريف الركبة والأربطة المتغايرة باهتمام عالية بشكل كبير ، وربما يبلغ إلى درجة التشريح الحقيقي للركبة قبل العملية ، ويستطيع كذلك التفرقة بين الألياف الطبيعية والإلتهابات والأورام لحساسيته الفائقة للتباين بين الألياف الطبيعية والأنسجة المصابة ، وهكذا يُعد جهاز الرنين المغناطيسي أكثر تميز من جهاز الأشعة المقطعية في دواء أمراض نظام الهيكل العظمي ، لكنه لا يحد من استخدامات الطب للتصوير الطبقي .

الأمراض الصدرية

لازالت الأشعة الصدرية هي الأشعة الرائجة في تشخيص أمراض الصدر ،وهذا نتيجة لـ سهولة الشغل وكثرة البيانات ، إلا أن يتم اللجوء في بعض الأحيان إلى التصوير الطبقي بصبغة مثل أورام المنصف وسرطان الرئة ، ولكن يختفي دور الرنين المغناطيسي وتميزه طفيفا في أمراض الصدر ، حيث يقتصر على تحديد أماكن أمراض المنصف وتصوير الأوعية الدموية وأمراضها ، وتحديد سرطان الرئة ، وبعض الأمراض الأخرى في أعقاب استعمال الأشعة الصدرية في الطليعة .

أسعار الفحص الشامل في تايلند
حجز موعد للفحص الشامل في تايلند

حجز موعد التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند

شركة سيف للتنسيق الطبي. الوكيل الرسمي. لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك. و التي يتوفر لديهم أفضل أسعار التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند. دائما ومن أشهر المستشفيات في تايلند. تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة لإجراء تصور MRI سليم في تايلاند. مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية. في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا. دون الوضع على قوائم انتظار.

لتفاصيل أسعار التصوير بالرنين المغناطيسي في تايلاند. و عمل أشعة MRI. لكن بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل. على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One Comment

  1. هل يختلف اجهزه mri في الخليج مع الا موجوده في تايلند… لان في الخليج تصدر أصوات قويه لا يقوي عليها الطفل في سن ١١ سنه.