شفط الدهون في تايلاند، العادي أوالفيزر بإشراف أشهر الأطباء

تتعاون شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مراكز التجميل المتخصصة في شفط الدهون في تايلاند سواء الشفط العادي أوالفيزر. وتحديد الموعد مع البروفسور المختص دون قوائم إنتظار أو تأخير. أيضا توجيه النصائح عن أشهر طبيب متخصص في عمليات شفط الدهون. و الخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية.

شفط الدهون في تايلاند

توفر تايلاند في مستشفياتها و مراكز التجميل المتخصصة في عمليات شفط الدهون بأنواعه سواء العادي أوالفيزر أحدث التقنيات التي تؤهلها لتكون من الدول المتقدمة في عمليات التجميل. كما  أن عملية شفط دهون هي عملية تجميلية بالأساس تساعد على نحت الجسم عن طريق استهداف الأجزاء المترهلة، و المليئة بالدهون، كماتهدف إلى منح الشخص مظهرا جديدا، أكثر نحافة، وتوازن.

كما تستخدم هذه العملية أيضا لتصغير حجم الثدي عند الرجال أو لإزالة الأورام الدهنية. ولكن، في العادة تتم عملية شفط الهون لإعادة تشكيل الجسم أو لأغراض تجميلية فقط.

تواصل: 0066864036343

تعمل شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. و بالتالي وفرنا لكم أفضل مركز تجميلي متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند سواء العادي أوالفيزر و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد بالمستشفى وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك العلاجية خطوة بخطوة ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في تايلاند والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية موثوقه .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند. حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

Liposuction in Thailand
عملية شفط الدهون في تايلاند

عملية شفط الدهون في تايلند

تتم عملية شفط الدهون في تايلند بالخطوات التالية :

  1. أولا يتم حقن كمية كبيرة من محلول مركب في المنطقة المستهدفة.
  2. يحتوي هذا المحلول على مادة الليدوكائين، التي تخدر المنطقة المستهدفة، ومادة الإدرينالين، التي تقلل من نزيف الدم.
  3. كما يتم وضع أنبوبة خاصة (يصل قطرها = 2، 3، 4، أو 5 ملم) عبر شق صغير في الجلد، ويتم شفط الدهون.
  4. ثم يقوم الجراح بإغلاق الشقوق الجراحية بالغرز.
  5. يستغرق وقت العملية ساعة واحدة لكل منطقة، ويتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير العام.

تكاليف عمليات إزالة الدهون في بانكوك

أسعار عملية شفط الدهون في تايلاند تتراواح ما بين 100,000 إلى 150,000 بات للمنطقة الواحدة. مع الوضع في الحسبان أن السعر يختلف علي حسب كمية الدهون وجلد العميل. فمثلا منطقة الذراعين يتراوح السعر فيها ما بين 80,000 إلى 120,000 بات. أيضا منطقة الأفخاذ يترواح السعر ما بين 150,000 إلى 250,000 بات تايلندي. منطقة اللغلوغ السعر يترواح ما بين 70,000 إلى 90,000 بات تايلندي, وجميع الأسعار تشمل التويم إن لزم الأمر + الأدوية الكاملة + خدمة التمريض + المراجعات الكاملة + إزالة الغرز . لمدة 3 شهور من إجراء العملية إن طلب المريض أدوية زيادة أو تعديل مكان الشفط أوتغيير يستدعي الدخولإلى عملية أخري يستوجب الدفع مره أخري.

تجارب من عمليات شفط الدهون

لابد قبل إجراء عملية أو جراحة السؤال عن تجارب الأخرين و مدي رضاهم إلى ما وصلوا إليه. كما هو الحال يسأل جميع العملاء الجدد عن تجارب شفط الدهون ممن سبقوهم في تايلند، فعملية شفط الدهون هي عملية لإعادة تشكيل الجسم، ولا تستخدم للتخلص من الوزن الزائد وعن تجربة تقول ، عملية شفط الدهون في تايلاند تزيل بالفعل الدهون في غضون ساعات قليلة، وبشكل دائم، وتهدف إلى التخلص من الأجزاء الغير ملائمة في الجسم.

أيضا تزيل الدهون من تحت الجلد باستخدام أداة مجوفة تشبه القلم، تعرف باسم أنبوب الشفط أو باستخدام مسبار الموجات فوق الصوتية، الذي يحلل الدهون إلى قطع صغيرة، ثم يقوم بإزالتها عن طريق الشفط.

هناك أيضا بعض الأشخاص الذين يعانون من الدهون الموضعية ويقرر لهم الخضوع لعملية شفط الدهون لإزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة. وقد تشمل عملية شفط الدهون أكثر من موقع من الجسم في نفس اليوم مثل البطن، والظهر، والأفخاذ.

نصائح بعد عملية شفط الدهون

  • يجب القيام ببعض الأنشطة الجسدية الخفيفة بعد يوم من العملية.
  • يمكن استئناف الأنشطة الثقيلة بعد شهر من إجراء العملية.
  • يجب استخدام مشد طبي بشكل مستمر لمدة شهر او شهرين.
  • لا يجب استخدام كمادات الثلج أو كمادات ساخنة على منطقة العملية.
  • لا تستحم في الجاكوزي أو بركة السباحة أو في شاطئ البحر بعد العملية بسبعة أيام على الأقل.
  • أيضا يجب المحافظة على نظافة شقوق العملية الجراحية.
  • كما يمكن الاستحمام بعد يومين من العملية.
  • يجب متابعة العملية مع الطبيب الجراح حسب المواعيد المحددة ليتم إزالة الغرز.
عملية شفط الدهون في تايلاند
تحديد موعد لعملية شفط الدهون في تايلاند

تأكيد موعد لأجراء عملية شفط الدهون

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى تجميل متخصص في عملية شفط الدهون في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لشفط الدهون في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعمليات شفط الدهون بأنواعها في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية شفط الدهون في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.