مستشفي بانكوك أو المستشفى الملكي في بانكوك هو افضل مستشفيات أمراض القلب في تايلاند مجموعة مستشفيات عالمية أكبرها المستشفى الملكي في بانكوك، و المستشفى الملكي في باتايا, وتحرص شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية على تنسيق العلاج بالمستشفى الملكي في تايلاند.

العلاج في مستشفي بانكوك الملكي

تعتبر مستشفي بانكوك الملكي في مملكة تايلاند، اليوم جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات بتايلاند, فلديها أكثر من 650 طبيب سواء بشكل استشاري أو بدوام كامل، كما يعمل بها 700 ممرض وعدد وفير من التقنيين، الأخصائيين ومختلف المهن في المجال الطبي، وقد حصلت مستشفي بانكوك الملكي على الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية (jci) في 2002، وتتضمن الشهادات والاعتمادات الأخرى التي حصلت عليها المستشفى شهادة iso 9001:2000، جائزة رئيس الوزراء للتصدير كأفضل مقدم خدمة (2001)، واعتمدت المستشفى من وزارة الصحة العامة في تايلاند.

تقع المستشفى الملكي او مستشفى بانكوك الدولي في بانكوك، تايلاند.bangkok hospital address: 2 Soi Phetchaburi 47 Yaek 10, Khwaeng Bang , Kapi, Khet Huai Khwang, Krung Thep Maha Nakhon 10310, Thailand. يجب قبل الحضور الي المستشفى التواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب) لتسهيل دخولكم للدكتور المختص دون تأخير أو إنتظار، أو التأكد من إتاحة الدكتور في نفس يوم ذهابكم للمستشفى.

تعمل شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند علي تنسيق العلاج في مستشفى بانكوك الملكي، أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة، و المتواجد بها أشهر الأطباء في مختلف التخصصات، و بالإضافة إلى تسهيل إجراءات للعلاج في مستشفي بانكوك الملكي دون قوائم إنتظار، وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى التخصص.

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف من خلال موقع رحلات تايلاند، على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي بانكوك الملكي بتايلاند و توفير أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بانكوك الملكي ، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

لتفاصيل العلاج في مستشفي بانكوك الملكي في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا:

مستشفي بانكوك أو المستشفى الملكي في تايلاند
المستشفى الملكي بانكوك

خدمات مستشفى بانكوك الملكي

توفر مستشفى بانكوك الملكي نطاقًا واسعًا من وسائل الراحة لمرضاها الأجانب، تتضمن خدمة الاستعلامات، الإقامة الفاخرة، خدمات الترجمة، المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر، التسوق وتناول الطعام , كما تدير قسمًا متخصصًا لمساعدة المرضى الأجانب طوال فترة إقامتهم في المستشفى.

وتقوم بتوفير خدمات ترجمة لأكثر من 25 لغة دولية ومن الخدمات الأخرى المقدمة: المساعدة في الحصول على التأمين الصحي، الإقامة في الفنادق أو الغرف، استشارات مجانية عبر الإنترنت، خدمات الاتصال، أنظمة غذائية خاصة والأطعمة المفضلة، وخدمات الانتقال.

bangkok sha extra

  • الخدمات : خدمات التنقل , توفر ممرضة خاصة , يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • التجهيزات والمرافق : غرف خاصة , كافيتيريا/مطعم , تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل , غرف مزودة بهاتف , الاتصال بشبكة الإنترنت
    الشهادات : شهادة الأيزو 9001
  • اللغات : العربية , الإنجليزية , الفرنسية, الألمانية , الكمبودية, الهولندية, الإيطالية , اليابانية , ماندرين (صينية) , الأسبانية , التايلاندية
    الأرقام : عدد الأطباء: 650 , عدد الأسرة: 400
  • سنة التأسيس : 1972

أسعار العلاج في مستشفي بانكوك الملكي Bangkok Hospital prices

تعتبر أسعار العلاج في مستشفي بانكوك الملكي BANGKOK HOSPITAL مقبولة مقارنة بالدول الاوروبية الاخري والولايات المتحدة فهي تعتبر أقل بنسبة من 50% إلى 65% لبعض العمليات والجراحات الكبري ومايماثلها في الدول الاخر الشهيرة في السياحة العلاجية مع العمل. وإليكم بعض التكاليف والأسعار التقريبية للباقات والعروض الترويجية للعلاج بالمستشفى الملكي والمراكز الطبية المتنوعة في مستشفى بانكوك تايلاند:

Programsالسعر Price (THB)
فحوصات طبية شاملة5,000 الي 40,000
العلاج الطبيعي والتأهيل2,000 إلى 7,000 للجلسة
شفط الدهون بالفيزر أو العادي60,000 وأكثر للمنطقة
شد المؤخرة علي الطريقة البرازيلية115,000
تكبير أو تصغير الثدي120,000
شد الجفون55,000 إلي 100,000
حقن بلازما لنضارة البشرة15,000
تكميم أو قص المعدة340,000
علاج السمنة39,000
علاج التهاب المفاصل بالحقن PRP15,000
حقن بلازما لعلاج ألام الركبة13,000
جراحة العمود الفقري والديسك250,000
استبدال مفصل الركبة290,000
استبدال مفصل الورك300,000
استئصال البواسير بالليزر60,000
استئصال المرارة بالمنظار130,000
عملية الفتق بالمنظار100,000
منظار المعدة Gastroscopy12,000
منظار القولون Colonoscopy17,000
منظار المعدة والقولون معا26,900
فحوصات الكبد7,000
فحص جرثومة المعدة3,500
فحص الجهاز الهضمي والكبد34,400
غسيل الكلي Dialysis6,500
علاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT5,500 للجلسة
علاج قدم السكري والجروح250,000 الي 950,000
التصوير المقطعي للشرايين التاجية25,000
قسطرة القلب مع 1 بالون + 1 دعامة430,000
التصوير بالرنين المغناطيسي MRI11,900
دعامة الإنتصاب المرنة Coloplast Genesis290,000
العلاج بالخلايا الجذعية Steem Cell150,000
علاج العقم أو الحقن المجهري ICSI450,000
علاج إدمان المخدرات400,000
علاج السرطان بالكيماوي أو الإشعاعي950,000
رسوم استشارة الدكتور2,000 إلى 4,500
اسعار العلاج في تايلند بالمستشفى الملكي في بانكوك تايلاند
  • جميع أسعار العلاج في تايلند بالمستشفى الملكي بانكوك المعروضة أعلاه بالعملة المحلية بات تايلاندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 34 – 35 باهت تايلاندي عن كل 1$ دولار أمريكي.

مستشفي بانكوك الملكي للقلب

يراعي مستشفي بانكوك الملكي أحد أفضل المستشفيات في تايلاند مرضى القلب، حيث يتواجد بالمستشفى اكبر عدد من اخصائي القلب المشهوريين لخدمات العلاج في تايلاند بدوام كامل متخصصون بتقويم الاوعية جراحيا او عن طريق الجلد بكل براعة لعلاج الذبحة الصدرية او الام الصدر او احتشاء عضلي قلبي حاد او نوبة قلبية، وتقويم الاوعية التاجية جراحيا او باشعة عن طريق الجلد لمن اصابته نوبة قلبية ، اذا تمت هذه الاجراءات في وقت مبكر من قبل طبيب بارع ، فقد ثبت انها ذات فائدة في علاج المرضى بالتداوي فقط .

يجري المستشفى الملكي BANGKOK HOSPITAL عمليات جراحية قلبية باستعمال إجراءات تقنية مثل جراحة ” off pump” . ينفذ هذا الإجراء للقلب النابض وبدون جهاز الرئة – القلب. كما ان هذه الجراحة تتجنب المضاعفات في حالة استعمال جهاز الرئة – القلب . كما انه يقلل من الوقت اللازم للشفاء لعافية ووقت الإقامة في المستشفى .

قام مستشفى BANGKOK HOSPITAL بعلاج اكثر من 40000 مريض في العيادات الخارجية ، واجرى أكثر من 1100 عملية جراحية قلبية حتى الآن، أضف الى ذلك ، ان مختبر القسطرة قد أجرى أكثر من 5000 صورة وعائية قلبية و 2000 حالة تقويم أوعية جراحيا او عن طريق الجلد حتى الآن. وأغلب أطباء المستشفى الملكي هم خريجي مستشفى king chulalongkorn memorial بانكوك.

من اجل توفير وتقديم أفضل الخدمات ، فإننا نعتقد بأهمية الأمور التالية :

  • احضار المريض أولا بأية حالة. ​
  • يجب أن يتم اطلاع أسرة المريض على أمراض القلب الوقائي. ​
  • يتلقى كادرنا في كافة المستويات التدريب المستمر. ​
  • العمل الجماعي مهم. ​
  • تطوير المعدات باستمرار. ​
  • اجراء أبحاث واستقصاءات سريرية مع ما يتمشاشى مع برنامج المرضى.​
حجز موعد في مستشفي بانكوك الملكي
  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى بانكوك الملكي (bangkok hospital appointment) .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم في مستشفي بانكوك الملكي.
  3. معلومات عن مستشفي بانكوك الملكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها hospitel bangkok 2022.
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بانكوك الملكي .
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بانكوك bangkok hospital list.
  7. مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الملكي .
  8. نرتب إجراءات العلاج قبل السفر والإقامة في سكن أماري بانكوك للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بمستشفى بانكوك الملكي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع bangkok hospital pattaya للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج في المستشفي الملكي بانكوك BANGKOK HOSPITAL – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Bangkok Hospital, Private Hospital Bangkok Thailand
مستشفى بانكوك الملكي

ما معالم الجذب الرائجة القريبة من سكن أماري بانكوك؟

لعل أقرب مكان لسكن أماري هو مستشفى بانكوك الملكي، ويبعد عن سوي نانا ومنطقة العرب والمطاعم قرابة 10 دقايق بالتاكسي، ومنطقة الأثار والمعابد حوالي 2 كيلومتر بالتاكسي أو التوكتوك. وأماكن التسوق براتونام و MBK وسيام باراجون وإمبريوم جميعها في خلال 15 دقيقة بالسيارة.

ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى سكن أماري بانكوك؟

فندق أماري بانكوك يوفر العديد من الخدمات وخصوصا لنزلاؤه من العرب، فالفندق مزود بحمام سباحة وأماكن انتظار مجاني للسيارات الفندق، كما يسمح بإصطحاب الحيوانات الأليفة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 Comments

  1. هل يوجد علاج لأورام الغدة الدرقية