تحرص شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية على توفير برامج الفحص الشامل في تايلند بأشهر المستشفيات الخاصة من خلال أحدث العروض و التنسيق الطبي دون قوائم إنتظار أو تأخير.

أسعار الفحص الشامل في تايلند Full check-up prices in Thailand

تحرص شركة سيف علي تقدم أفضل أسعار الفحوصات الطبية الشاملة بأشهر المستشفيات الخاصة, وذلك من خلال خبراتها فى مجال السياحة العلاجية، تحت إشراف أشهر الأطباء، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن خطة الفحص الشامل في تايلاند، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

العلاج في تايلند عموما متميز واسعار الفحوصات الطبية الشاملة في تايلاند تعتبر هي الأرخص إذا ما قورنت بدول أخري عديدة في العالم والشرق الأوسط تحديدا، فمثلا تبلغ ​​تكلفة الفحص الطبي الشامل في بريطانيا 1,499 £، في حين ستجد أن تكلفة نفس الفحص بافضل مستشفى في تايلاند وبنفس الجودة يبدأ من 9,500 THB، وهو ما يقرب من 325 $، و قد يمنحك هذا السعر الحصول على جميع الكشوفات والفحوصات الأساسية التي تحتاجها ، مثل:

  1. التحاليل السريرية المخبرية الشاملة
  2. اختبارات الطول و الوزن، كتلة الجسم (BMI)
  3. اختبارات السمع و البصر
  4. تحليل الدم ونبض الضغط
  5. تحاليل العظام والمفاصل
  6. فحص صحة العين و تقييم البصر
  7. فحوصات صحة المرأة
  8. فحص الكوليسترول والدهون الثلاثية
  9. إختبارات وظائف الكبد
  10. فحص الأعصاب بالموجات الكهربائية
  11. أيضا فحوصات خاصة بالنساء

وإليكم بعض الأسعار التقريبية للفحوصات الطبية بمراكز الفحص الدورية في مستشفيات بانكوك، تايلاند المتنوعة:

Programsالسعر Price (THB)
برامج فحوصات شاملة للبالغين – Comprehensive Check-up Programs for adults (Male – Female)2,700 إلى 65,000
تحليل الفيتامينات بالجسم – Analyzes of vitamins in the body17,900
برامج فحوصات شاملة للأطفال – Comprehensive Check-up Packages for Children3,700
تحاليل الغدة الدرقية – Thyroid analyzes1,700 إلى 2,700
جرثومة المعدة – Germ stomach3,500
تحاليل القلب – heart analyses3,500
تحليل السكر – Sugar analysis2,500
فحص الكبد – Liver examination6,900
فحص المعدة بالمنظار – Endoscopic examination of the stomach12,000
فحص القولون بالمنظار – Colonoscopy17,000
فحص المعدة والقولون بالمنظار – Endoscopic examination of the stomach and colon26,900
فحص الجهاز الهضمي والكبد – Examination of the gastrointestinal tract and liver34,400
اسعار الفحوصات الشاملة في تايلاند
  • جميع اسعار الفحوصات المعروضة أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  • جميع اسعار الفحص أعلاه تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت من السنة بالزيادة أو النقصان دون إشعار مسبق.
  • سعر صرف البات متغير ما بين 34 – 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي .

إتصل: 0066864036343

في بانكوك تايلاند، نحن شركة سيف للسفر والتنسيق الطبي نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند، لذا يستوجب علينا توفير أفضل عروض الفحص الشامل في تايلند، و أسعار الفحوصات الطبية بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلند, لكن يجب تقديم أهم النصائح، مع العديد من التوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية.

لتفاصيل و معرفة أسعار الفحص الطبي الشامل في تايلاند و أخر العروض، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

تايع أيضا تقارير مشابهة لأسعار الفحوصات الطبية في تايلند:

الفحص الشامل في تايلند

حينما يصاب شخص، فسيفترض سببا لتلك الألام، و يعتبر من الأفضل البحث عن السبب الحقيقي لتلك الألام التي أصابته، وبالتالي أفضل طريقة وأكثر فعالية للحصول على نتائج طبية رسمية، و التعرف على السبب الرئيسي للمرض هو إجراء فحص طبي شامل لكامل الجسم.

وتعد المستشفي الأمريكي في تايلند من أشهر المستشفيات عالميا، و أصبحت من أشهر وأنجح الجهات الطبية التي تمكنك من الحصول على وصف دقيق و تشخيص طبي سليم، ونتائج مضمونة في نفس اليوم.

كما أن أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند للفحوصات الطبية الشاملة هي الأرخص إن ما قورنت بالأسعار العالمية في دول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة، ولكن حال مقارنة الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي بالفحوصات للمستشفيات التايلاندية الأخري، فضلا راجع القائمة التالية:

أسعار الفحص الشامل في تايلند
برامج الفحص الشامل في تايلند

7 نصائح لإجراء فحص شامل سليم

1- الإمتناع عن الطعام والشراب

قبل إجراء الفحوصات لمدة لا تقل عن 8 -12 ساعة، وتكون على النحو التالي:

  • لأجل التحقق من مستويات السكر في الدم، يجب الإمتناع عن الأكل والشرب لمدة 6 ساعات على الأقل، للتحقق من مستويات الدهون في الدم، مثل:
    1. نسبة الكوليسترول.
    2. الدهون الثلاثية
    3. الدهون الجيدة
    4. الدهون السيئة.
  • يجب الإمتناع عن تناول الطعام والشراب لمدة 12 ساعة على الأقل، وخصوصاً الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من الدهون لأنها قد تؤثر على نتائج بعض الفحوصات الطبية، و لكن بعد أن يتم سحب الدم يمكن شرب الماء وتناول الطعام بشكل طبيعي.

2- الحصول على قسط كاف من النوم

يجب أن يحصل الأشخاص الذين يرغبون بعمل الفحص الطبي الشامل على قسط كاف من النوم، لأنه بسبب عدم كفاية الراحة سيجعل هناك إرتفاع في ضغط الدم. ومن الضروري جداً أن ينام الشخص ما لا يقل عن 7-8 ساعات في اليوم الواحد، لأجل تمكين أجهزة الجسم على العمل بشكل جيد وأيضاً والشعور بالإنتعاش والنشاط عند الإستيقاظ.

3- ألاّ يكون في فترة 7 أيام قبل وبعد الدورة الشهرية بالنسبة للنساء

بفضل ألا تخضع النساء للفحص الشامل بين فترة 7 أيام قبل أو بعد الدورة الشهرية حيث أنه قد يؤثر على نتيجة البول، ولكن إذا كانت المرأة في فترة الحيض أثناء عمل الفحوصات، فعليها إبلاغ الطاقم التمريضي أولاً، أو يتم تأجيل الفحص الخاص بالبول خلال تلك الفترة.

4- إرتداء الملابس المريحة أثناء عمل الفحوصات.

إن إرتداء الملابس المريحة أوالخاصة بالفحوصات يساعد على عدم الإضطرار إلى تغيير ملابس أخرى داخل غرفة الأشعة، كما يجب على النساء تجنب إرتداء الملابس الداخلية. و التي تحتوي على المعادن، وأيضاً الإمتناع عن لبس جميع أنواع المجوهرات.

5- الإمتناع عن التدخين

يجب على من أراد إجراء الفحوصات الطبية الشاملة والحصول على نتائج سليمة، الإمتناع عن التدخين لمدة ساعتين على الأقل، لأنه سيؤدي إلى إرتفاع ضغط الدم عن المعدل الطبيعي.

6- عدم تناول الحلويات أو شرب العصائر المحلاه.

قبل إجراء الفحوصات الشاملة ينبغي تجنب شرب العصائر ، عدم تناول الأكلات التي تحتوي على نسب عالية من السكر لأنه قد يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في البول.

7- الإمتناع عن شرب الكحوليات.

يجب الإمتناع لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الفحص، من دواعي المعرفة هو عدم شرب المواد الكحولية بشكل نهائي وذلك لما فيها من أمور سلبية على الصحة. وبما أن الكحول يؤثر على نتائج فحص البول فلابد من الإمتناع عن تناوله لمدة 24 ساعة، أو إخبار الممرضة قبل الفحص في حال تم تناوله مسبقاً.

مميزات الفحص الشامل في تايلند

الراحة وسهولة الإجراءات وتعددها بصرف النظر عن الأسعار المعقولة، يمكنك بسهولة العثور على افصل المستشفيات في تايلند ، ومقارنة الخدمات والأسعار ، وتحديد موعد في بضع دقائق فقط.
وقت الانتظار قصير نسبيًا وعادة ما يتم إكمال الاختبارات في غضون ساعات قليلة.
يمكنك إكمال فحصك الصحي في نصف يوم، هذا يعني أنه يمكنك تحديد موعد لزيارة المستشفى والاستمتاع بعطلتك في تايلاند.

أفضل مستشفى لإجراء فحص شامل في تايلند

تتعدد المستشفيات المتخصصة لأفضل برامج الفحص الشامل في تايلند. وتتنافس على كسب ثقة العملاء في التردد عليها وبأسعار تنافسية وعلى مدار العام, تجد العروض و التخفيضات على الفحوصات الطبية وبالإعتماد على مكان إقامتك، ستجد العديد من المستشفيات الحكومية، والمستشفيات الخاصة التي تقدم فحوصات طبية شاملة بنتائج دقيقة، وهي قسمين: المستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة.

الفحص الشامل في تايلند بالمستشفيات الحكومية

يمكنك الحصول على فحص صحي شامل في المستشفيات الحكومية. مثل مستشفى الملك Chulalongkorn التذكاري، ومستشفى سيريارج، ومستشفى رماثيبودي كما تقدم المستشفيات الحكومية في بانكوك، الرعاية الجيدة مقابل سعر بسيط، مع العلم بأن معظم أطباء المستشفيات الحكومية يعملون كذلك في المستشفيات الخاصة.

ولكن في معظم المستشفيات الحكومية لن تجد الأطباء والممرضين يتحدثون اللغة الإنجليزية، كما هو الحال مع المستشفيات الخاصة، لذلك قد تواجه بعض الصعوبة، في شرح نفسك إذا كنت لا تستطيع التحدث باللغة التايلاندية.

أسعار الفحص الشامل في تايلاند بالمستشفيات الحكومية طبيعي أرخص، لكنها أكثر ازدحامًا من المستشفيات الخاصة، و يستوجب عليك أن تذهب في الصباح الباكر، وتنتظر في طوابير طويلة، و يمكن أن تستغرق العملية يومًا تقريبًا. ولن تكون هناك فرصة للتحدث إلى الطبيب بزمن أطول لهذه الأسباب, يفضل معظم المغتربين إجراء فحوصاتهم الصحية في مستشفى خاص.

الفحص الشامل في تايلند بأفضل المستشفيات

يعتبر العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند متطور وأيضا معظم المستشفيات الخاصة في بانكوك تقدم الرعاية الصحية من الدرجة الأولى، وغالبية أطبائهم حصلوا على شهاداتهم الطبية في الخارج.

لذا يمكنك التحث إلى طبيبك بسهولة، وشرح مخاوفك الصحية دون القلق بشأن أي شيء قد يضيع في الترجمة، المستشفيات الخاصة أغلى من المستشفيات الحكومية, لكنها لا تزال أرخص من المستشفيات الكبرى في أمريكا وأوروبا.

كما يمكنك أن تقضي بضع ساعات فقط، لإجراء الفحص الشامل في تايلند، في مستشفى خاص، مقارنة بإنفاقك طوال اليوم في مستشفى حكومي, ومن أفضل المستشفيات الخاصة في تايلند:

  1. مستشفى جولارات الدوليه
  2. في المستشفى الأمريكي تايلند
  3. المستشفى الملكي بانكوك
  4. مستشفى بياويت الدولي
  5. مستشفى ساميتيويت سوكومفيت

حتي و إذا كانت الأسعار تميل إلى أن تكون أعلى قليلاً من بعض المستشفيات الخاصة في بانكوك، فإن التجربة العامة لا مثيل لها.

حجز موعد للفحص الشامل في تايلند

شركة سيف للتنسيق الطبي الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك، و التي يتوفر لديهم برامج الفحوصات الطبية وعروض الفحص الشامل، دائما ومن أفضل المستشفيات في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة، لتنل أفضل تجربة لإجراء فحوصات طبية سليمة في تايلاند.

مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية، في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا، دون الوضع على قوائم انتظار.

مميزات إجراء الفحص الشامل في تايلند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في أفضل مستشفيات بانكوك للفحصوصات الطبية الشاملة.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  3. معلومات عن المستشفيات المميزه بالفحص الشامل و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء الفحص الشامل في تايلاند.
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية و أرخص اسعار الفحص الشامل في تايلند بأفضل مستشفي متخصص.
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها المستشفي القائم بالفحوصات الطبية.
  7. مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين أثناء إجراء الفحص الشامل بالمستشفي.
  8. نرتب لك اموعد الفحص الطبي قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع بأفضل الفحوصات الطبية في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للمزيد من التفاصيل و البحث عن افضل برامج الفحوصات الشاملة في تايلند، و الحصول على نتائج مضمونة بأقل تكلفة، وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل، على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

العلاج في مستشفي بياويت  بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور 0066864036343 (piyavate hospital) بانكوك
من أفضل المستشفيات للفحوصات الطبية

ما الذي يجب أن تعرفه عن الرعاية الصحية في تايلاند؟

يجب معرفة أن اعتماد المستشفيات التايلاندية HA هو اعتماد لمنشآت الرعاية الصحية، يمنح من قبل معهد اعتماد وجودة المستشفيات (HQIA) في تايلاند. مشروع الاعتماد HA هو مبادرة لتحسين جودة المستشفيات التايلندية العامة والخاصة.

ما هي أهم المستشفيات في تايلاند للعلاج الطبي؟

يتوفر العديد من المستشفيات التايلاندية المتعددة التخصصات للعلاج الطبي والتي منها على سبيل المثال لا للحصر ، مستشفيات:

  • مستشفى بياويت الدولي
  • مستشفى ورلد ميديكال الدولي
  • مستشفى جولارات 3 الدولي
  • مستشفى بانبكوك 9 الدولي.
  • مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل)
  • مستشفى بامرونجراد (الأمريكي)
  • مستشفيات قاسم راض
  • مستشفيات بانكوك (الملكي)
  • مستشفيات بياتاي الدولية
  • مستشفيات باولو الدولية
  • مستشفى يانهي الدولي
  • مستشفى ميد بارك
  • مستشفى مالي التخصصي

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *