أفضل مستشفي في تايلاند، وأهم مستشفيات تايلند ومراكزها الطبية للعلاج

تسعي شركة سيف دائما بالبحث عن أفضل مستشفي في تايلاند للعلاج، وتنسيق المواعيد للمرضي القادمون إلى تايلند دون قوائم إنتظار أو تأخير. أيضا توجيه النصائح عن أفضل مستشفي يمكن أن تعالج حالتك، وحسب رغبتكم نؤكد لكم الموعد لزيارة الطبيب المختص.

أفضل مستشفي في تايلاند

جميعنا دوما نسأل عن أفضل مستشفى في تايلاند ، للعلاج و الحصول على خدمة طبية متميزة بأقل سعر ممكن، وحيث أن مستشفيات تايلاند لديها سمعه طيبة و إعتمادات دولية تجعلك تزداد حيرة في إختيار المستشفي المناسب لك. فنحن بدورنا سنوجهك للأفضل بعد التعرف على حالتك، وحجز موعد لك بعدإستلام تقاريرك الطبيبة و كافة التفاصيل الخاصة بالحالة المرضية.

تواصل: 0066864036343

حرصا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم العلاج بأفضل مستشفي في تايلاند علي يد أمهر الأطباء والمختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد بالمستشفى وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك العلاجية خطوة بخطوة ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في تايلاند والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية موثوقه .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مستشفي للعلاج في تايلاند حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

أفضل مستشفي في تايلاند
أفضل مستشفي في تايلاند

أشهر مستشفى للعلاج في تايلند

معظم مستشفيات تايلند لديها اعتمادات وشهادات دولية معتمدة عالميامما يمكّنها من إجراء عمليات طبية متقدمة، والتي يصعب القيام بها في بلدان أخري متقدمة، لذا إن كانت لديك نية السفر للعلاج في تايلند وتبحث عن أشهر مستشفي متخصص بحالتك أيا كانت، فلابد أن تبحث وتدقق و تجميع بالمعلومات أو التقييمات و الأراء التي تشيد أو تنتقد جودة وخدمات تلك المستشفى.

مستشفيات تايلاند

مستشفيات تايلاند يوميا فى تقدم تكنولوجي هائل من حيث الخدمات الرائعه والأسعار الأقل مقارنة بنظيرتها فى أوروبا وأمريكا فمثلا في مستشفيات تايلند للعظام أصبحت هي الاولي فى علاجات عدة مثل العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بدون جراحة جميعها بالمنظار والليزر فى دقائق معدودة.

كما ستجد الكفاءة والخدمة الراقية والسعر المناسب مقابل الخدمات المقدمة لك بإختلاف إسم المستشفي فجميعهم على درجة عالية من الوعي والمحافظة على المريض نفس الحال في مستشفيات تايلند للتجميل هي أيضا عديدة ولا تشترط على إسم بعينه ودائما ما ننصح فى تخصص التجميل بأن يكون المستشفي معتمد وطبيب متمكن.

أيضا في مستشفيات تايلند للجهاز الهضمي ستجد تايلاند قد نمت وتقدمت فى تخصص الجهاز الهضمي فجميع مستشفيات تايلاند حاليا لديها أطباء كبار في هذا المجال , مستشفيات تايلند لعلاج السرطان تقدمت وأصبح علاجه فى المستطاع شريطة الكشف المبكر والفحص الدائم ستجد علاجك فى تايلاند بسهوله والقضاء علي السرطان إن شاء الله.

أيضا مستشفيات تايلاند للعيون هي الاخري سكلت مسلكا رائعا فى تقديم أفضل الخدمات فى طب العيون حيث يأتي إلى تايلاند حاليا مرضي من جميع أنحاء العالم لعلاج العيون بالتخصص وعلي مر السنوات تجد مستشفيات بأفضلية مقارنة بباقي الدول الاخري حيث أصبحت السياحة العلاجية فى تايلاند تمثل دخلا قوميا للبلاد و وجب الحفاظ على تلك الثرة القومية المتمثلة فى مستشفيات تايلاند .

أفضل 15 مستشفيات في تايلاند

أسلفنا مسبقا بأن المنظومة الطبية بمستشفيات تايلاند متطورة، بل وفي تقدم دائم لأحدث التقنيات التي يمكن أن تجعل مستشفي ما في تايلاند تحصل على المراكز الاولي والفوز بالمزيد من المرضي نتيجة الخدمة المميزة والسمعه الطيبة، وهو ما نسعي إليه دائما بالحصول على خدمة مميزة من أفضل مستشفي في تايلاند. إليكم أهم 16 مستشفي للعلاج في تايلاند :

  1. BUMRUNGRAD
  2. BANGKOK
  3. PIYAVATE
  4. PHYATHAI
  5. YANHEE
  6. VEJTHANI
  7. THONBURI
  8. KASEMRAD
  9. PAOLO
  10. CHULARAT
  11. SAMITIVEJ
  12. SIKARIN
  13. VIBHARAM
  14. Asia Cosmetic
  15. PATRANGSIT
  16. WORLD MEDICAL

أسعار العلاج في مستشفيات تايلند

أسعار العلاج في مستشفيات تايلند متفاوته على مدار العام ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض لكن في كل الأحول الأسعار إن قورنت بدول أوروبا ستكون بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة، كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

أفضل مستشفي في تايلاند
تحديد موعد مع أفضل مستشفي في تايلاند

تأكيد موعد لـ أفضل مستشفي في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى للعلاج في تايلاند.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. معلومات عن أفضل مستشفى للعلاج في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. كما نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. أيضا معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى للعلاج في تايلاند المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# للإستفسار أو لتفاصيل العلاج بأفضل مستشفي في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة طرحها أخرون حول أفضل مستشفيات تايلند

ما هي أفضل مستشفي جلدية في تايلند ؟

تقريبا يوجد بكل مستشفي في تايلند تخصص جلدية ولكن الأفضل للجلدية في بانكوك هو مستشفي skin hospital الموجود في منطقة أسوك.

أين يوجد أفضل مستشفي للكلي في تايلند ؟

يوجد في بانكوك أفضل مستشفي للكلي حيث يتوفر بالمستشفي الأمريكي قسم متكامل لأمراض الكلي وأيضا باقي المستشفيات الأخري .

ما هي أفضل مستشفي في بانكوك للفحص الشامل؟

تقريبا جميع المستشفيات الخاصة بها أنظمة طبية دقيقة للفحص الشامل. كما أن نتائجها مضمونة ولكن إن كانت الأفضلية للخدمة فعليك بالأمريكي أوالملكي وإن كنت تبحث عن السعر المناسب فهناك الكثير و أفضل لك في تلك الحالة مستشفي جولارات.

ما هي أفضل مستشفي في تايلند للجهاز الهضمي ؟

تتعدد المستشفيات المتخصصة في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد في تايلند ويأتي علي رأسها طبعا المستشفي الأمريكي. ولكن الأفضلية في وقتنا الحالي من حيث التخصص تميل نحو مستشفي باولو ميموريال بانكوك.

أين توجد أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في تايلند ؟

توجد أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في بانكوك وتحديدا في المستشفي الملكي (مستشفي بانكوك).كما يتوفر مراكز طبية أخري متخصصة لعلاج حالات الإدمان المختلفة سواء أكانت مخدرات أو كحول بطرق حديثة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.