حصريا اجمل فنادق بانكوك فيلا مع مسبح خاص

كما نعلم جميعا ان العاصمة التايلندية بانكوك من أزحم العواصم على مستوي العالم سواء فى التعداد السكاني أو الأبنية بوجه عام , ومن هنا لن تجد فى بانكوك منتجعات...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
اجمل فنادق بانكوك فيلا مع مسبح خاص
كما نعلم جميعا ان العاصمة التايلندية بانكوك من أزحم العواصم على مستوي العالم سواء فى التعداد السكاني أو الأبنية بوجه عام , ومن هنا لن تجد فى بانكوك منتجعات بمساحات شاسعه ويتواجد بها فيلات مع مسابح خاصة كما هو الخال مثلا فى بوكيت أو كوه ساموي أو كرابي أو شنغماي .. إلخ - أينعم يتواجد فنادق فخمه وبفئات متعدده فى بانكوك ومنها المشهور والمعروف عالميا مثل الجيه دبيلو ماريوت وماندرين أورينتال وكونراد وبانيان تري وحياة ريجينسي ولو ميريديان والشيراتون لكنها جميعها فى بانكوك عباره عن غرف أو سويتات فندقية يتواجد بها مسبح عام لجميع النزلاء وليس خاص لكل نزيل فى غرفته او سويته الخاص ..



ذا سيام

الفندق الوحيد فى بانكوك والمعني بطلبك إن كنت تبحث عن إقامة مميزة فيلا مع مسبح خاص بك فقط يوجد على ضفاف نهر تشاوفيا الشهير فى البلدة القديمة لبانكوك وهو فندق راقي من فئة الـ 5 نجوم ومصمم بطراز معماي فريد ممزوج ما بين الحضارة والتراث الثقافي التايلندي ويتواجد به فيلات مصممه بجمالية خاصة من الداخل ويتواجد بالمنتجع فيلات مع مسبح خاص لم يريد الخصوصية دون المسبح العام الموجود أيضا للعامة على ضفاف النهر .



التفاصيل : يقع فندق ومنتجع The Siam على بعد 3 كم من قصر فيمانمك تيك وعلى بعد 5 كم من غراند بالاس الشهير، فيما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 35 كم، ويتوفر قارب للنقل مجاناً من الفندق إلى مرسى ساتورن من 10 صباحاً إلى 6 مساءً.
يقع The Siam بجوار جانب المدينة من ناحية نهر جاوفرايا ويتميز بأماكن إقامة فاخرة مع مرافق عصرية، وقد تم تصميمه بواسطة المهندس المعماري المشهور عالمياً بيل بنسلي ويتميز بمسبح خارجي ويوفر مرافق وقوف سيارات في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.



تم تزيين الفيلات والأجنحة بالديكورات الأنيقة وتحتوي على تكييف وتلفزيون وميني بار، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بسلة فواكه طازجة بالإضافة إلى المكالمات الهاتفية المحلية الغير محدودة، كما تم تجهيز جميع الحمامات الأنيقة بحوض استحمام ومرافق دش و يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً والاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بقراءة كتاب في المكتبة، وتشمل الخدمات الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات ومجالسة الأطفال، وتتوفر أيضاً خدمة الخادم الشخصي لمزيد من الراحة.



يقع مطعم Chon التايلاندي وسط مجموعة من ثلاثة منازل من خشب الساج التايلاندي ويقدم المأكولات التايلاندية الشهية، وتشمل خيارات الطعام الأخرى المتوفرة Deco Bar & Bistro، وهو مستوحى من أجواء موسيقى الجاز الممتزجة مع مساحات داخلية بيضاء وسوداء ويقدم مأكولات عالمية بالإضافة إلى الكوكتيلات ومجموعة كبيرة من النبيذ.



الأحكام والشروط :
  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 5801 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
شروط مفصلة
  • يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية بالقارب من الفندق إلى رصيف ميناء ساتورن في وسط مدينة بانكوك، من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.
قد تهمك المواضيع التالية أيضا :

حصريا - اشهر 5 فنادق فى بانكوك قرب المسشتفى الامريكي
افضل 40 فندق في بانكوك 5 نجوم
افضل 10 فنادق بانكوك لشهر العسل
افضل 5 فنادق في بانكوك قريبة من شارع العرب
المعالم والبازارات السياحية والانشطة التى يمكنك زيارتها أثناء تواجدك فى بانكوك
أفضل المطاعم العربية والمطاعم الحلال فى بانكوك
أفضل 5 فنادق فى المنطقة العربية فى بانكوك لعام 2017
أفضل 10 أسواق شعبية ومراكز تجارية فى بانكوك
تعرف على أهم مناطق السكن فى بانكوك
مطار سوفارنابومي الدولي فى بانكوك
أماكن ومعالم الجذب السياحي فى بانكوك , تايلند
 
التعديل الأخير:
توقيعي
أعلى