دكتور بي هو أفضل دكتور لعلاج القدم السكري في بانكوك، تايلاند، يعتمد دكتور بي تايلند في علاجه لغرغرينا قدم السكري والجروح على إجراءات طبية أكثر تطوراً للحد من انتشار المرض وتلاشي بتر الرجل لمرضى السكري المصابين بالجروح المزمنة صعبة الإلتئام.

دكتور بي افضل دكتور لعلاج القدم السكري

تعد تقرحات وجروح القدم السكري من الإجراءات الطبية الصعبة الشفاء والإلتئام السريع، وبالأخص تلك الجروح في الحالات المزمنة لمرضى السكري التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض ، بينما يوجد رأي أخر لدكتور بي “Dr. Borripatara” هو دكتور عبقري في علاج قرحة القدم السكري و مرض الغرغرينا “DFU” بدون البتر أو القطع للجزء المصاب في تايلند، إلى جانب العلاج سيتحسس المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة خلال العلاج.

يعتبر الدكتور بي أفضل بروفسور في تايلند لعلاج الغرغرينا بدون بتر و جروح القدم السكرية في وقتنا الحالي، لما له من خبرات طويلة وعلاج حالات عديدة مرت عليه من شتي دول العالم وبالاخص من دول الخليج العربي والشرق الأوسط، كلهم يمدحونه ويثنون عليه كأشطر دكتور متخصص في تلك الحالات، وخصوصا عندما يسمع بفرمان عدم البتر للقدم المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور بي تايلند (Dr.B Hospital Thailand)، رئيس قسم القدم السكري و علاج الغرغرينة بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، المستشفى الأكثر شهرة لوجود دكتور بي لعلاج جروح القدم السكري  و مرض الغرغرينه “Gangrene” في تايلاند.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند بالاكسجين عالي الضغط (HBOT)

يستخدمه دكتور بي في برامجه العلاجية لمرضاه ، فهو معروف كونه علاج فعال في علاجات الغرغرينا وقرحة القدم السكرية. إنه العلاج بالأكسجين العالي الضغط (Hyperbaric oxygen sessions to treat gangrene)، وفرنا لكم أسعار تقريبية لجلسات العلاج بالأوكسجين عالي الضغط من مستشفى ورلد ميديكال wmc:

عدد الجلساتالسعر بعد التخفيضسعر الجلسة السعر الأساسي للبرنامج
5 جلسات17,500 THB4,000 THB 20,000 THB
10 جلسات33,000 THB3,500 THB40,000 THB
اسعار تقريبية وقابلة للتعديل في أي وقت دون أي إشعار

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، على تسهيل إجراءات العلاج مع الدكتور بي Dr. Borripatara و توفير خطة علاج و أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات التي يعمل بها في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج مع دكتور بي تايلند، فقد تكون الحالة تستدعي بروفسور أوعية دموية أخر وليس فقط دكتور تجميل وتنظيف جروح مثل Dr. Borripatara ، يمكنكم التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند، حيث يعتبر دكتور بي أحد أشهر أطباء تايلاند المشهورين بتنظيف وتطهير قرحة القدم السكري. كما أنه يداوم في المستشفي البريطاني العالمي و مستشفي تنبوري, ويستوجب علينا عند التنسيق Dr. Borripatara مزامنة مواعيده مسبقا.

لتفاصيل العلاج في تايلند مع دكتور بي تايلند – Dr B Hospital Thailand يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله.

عيادة دكتور بي في تايلند

التنظيف و العناية بالقدم السكرى في بانكوك، تايلند عند الدكتور بي (Dr.B)، مختلف تماما، فكما نعلم أن الجروح والتقرحات للقدم السكري وما تسببه من غرغرينا لاحقا. من الحالات المعروفة بأنها أشد و أخطر المضاعفات الشائعة لمريض السكر بوجه عام ، وهي الحالة المرضية التي ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل و تحديًا كبيرا للأطباء و المسعفين ولا يكون أمامهم حل سوي بتر أصايع القدم أو كامل الساق.

السيره الذاتية للدكتور بي

الإسم : DR. BORRIPATARA WONGPRACHUM ، معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية:

  • طبيب جراح بروفسور، متخصص في جراحات وعمليات التجميل وفي جراحة القولون والمستقيم مستشار كبير.
  • درس في كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك .
  • كما أنهي دراسته في الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري ، بانكوك .
  • أيضا حاصل علي شهادة دراسية في في جراحات اليد ، بألمانيا ، 2011.
  • أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا.
  • كما أن لديه خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.
  • أيضا زادت شهرته و توسعت كثيرا بكفاءته في علاج جروح وتقرحات القدم السكري بطرق حديثة و مبتكرة وآمنة في نفس الوقت ، بدون بتر أو قص ، وبالاعتماد على الأكسجين المضغوط كعلاج أساسي للمريض مع رذاذ الهيموجلوبين.

العناية بجروح القدم السكري مع دكتور بي

دكتور بي (Dr.B) هو أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في هذا المجال في وقتنا الحالي ، وأكثرهم كفاءة في علاج مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination” ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي ، عالميا أصبح دكتور بي يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا بأنواعها، حيث يدور علاج جروح القدم السكري المسببة للغرغرينة، كما يقدمه الدكتور بي في المستشفى البريطاني العالمي WMC، على 4 نقاط أساسية:

  1. عمل توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
  2. عمل توازن الأكسجين.
  3. مكافحة العدوى والحد منها.
  4. دعم و إدارة الأنسجة المصابة.

علاج غرغرينا القدم السكري مع دكتور بي في تايلند

يري دكتور بي أن غرغرينا القدم السكرية هي داء خطير يؤثر على صحة المريض بها حيث تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري، وتشير الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بالغرغرينا ، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري، والهدف الرئيسي و الأساسي في علاج غرغرينة القدم السكري عند الدكتور بي هو الحد من خطر البتر أو القص بشكل خاص، أو حتي حدوث تقرحات جديدة للمريض، حيث يشمل المعيار الماسي لرعاية قرحة و جروح القدم السكري، التنضير أولا ، المقاومة للعدوى والحد منها ، تقييم الأوعية الدموية للمريض ، تفريغ القرحة وتنظيفها .

يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث الغرغرينة “Gangrene” ، والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية.

وصف الدكتور بي تايلند لمرض الغرغرينا

يصف دكتور بي Dr. Borripatara الغرغرينة بأنها مرض خطير ينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي الاطراف، وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة، وما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند التعرض لجرح ، وهو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعروفة بقرحة القدم السكري.

علاج الغرغرينا بدون بتر مع دكتور بي - افضل الأطباء التايلنديين في علاج القدم السكرية و الغرغرينا
دكتور بي تايلند لعلاج الغرغرينا بدون بتر

أحدث تقنيات علاج القدم السكري في مستشفى الدكتور بي في تايلند

أظهرت النتائج العلمية فعالية الأكسجين النقي أو ما يسمي علاج الأكسجين عالي الضغط (HBOT)، كداعم أساسي ورئيسي للحد من انتشار العدوي وسرعة الشفاء للتقرحات وإلتئام الجروح الحرجة لمرضى القدم السكري، حيث يعمل ضخ الأكسجين النشط بكثافة في الغرفة المغلقة والتي يتواجد بها على إستنشاق أكبر كمية من هواء الأوكسجين لمساعدة الجروح المزمنة والتقرحات الصعبة على سرعة الإلتئام وتحسين المظهر الخارجي للجلد المصاب بالقدم السكرية.

يستخدم الدكتور بي غالبا رذاذ الهيموغلوبين الموضعي لعلاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بجروح القدم السكرية، فهو نظام مبتكر لضمان توصيل الأكسجين إلى موقع الجرح والمساعدة في سرعة إلتئامه. حيث يتكون الرذاذ من الهيموغلوبين النقي الذي يربط الأكسجين من الغلاف الجوي و نقله مباشرة إلى موقع التقرح و باقي الأجزاء المصابة. ومن المؤكد وعلى نطاق أوسع أن العلاج بالأوكسجين العالي الضغط ضروري لإستمرارية حياة الخلايا في أجزاء الجسم المصابة ، وأيضا نقص الأوكسجين من الجسم يؤدي إلى موت تلك الخلايا.أيضا العلاج بالأكسجين الموضعي “TOT” والهيموجلوبين الموضعي يعد هو الاخرأحد الحلول للسيطرة علي الغرغرينة.

كما يظهر أيضا دمج رذاذ الهيموجلوبين في العلاج تحسينات إيجابية كنظام رئيسي مع الأوكسجين المضغوط ويقلل من حجم التقرحات، وهو نظام العلاج الأكثر فعالية والذي يتبناه دكتور بي “Dr B Hospital Thailand”  كأحد أهم العلاجات الآمنة لداء الغرغرينا وأفضل من علاج الدكتور في كي جين اللي يداوم بمستشفى أبولو سبكترا نيودلهي، كما يتم ذلك من خلال خطط علاجية خاصة يضعها دكتور بي للعلاج حسب حالة كل مريض. والتي تعتمد بالأساس على الأوكسجين المضغوط فهو مكون رئيسي ويلعب دورا هاما في عملية التئام الجروح سريعاً.

تقنية علاج الغرغرينة بالأكسجين المضغوط HBOT

يعتمد علاج الغرغرينا مع دكتور بي في هذا النوع من العلاجات على ضخ الأكسجين العالي الضغط بشكل ممنهج ومدروس إلى القرحة على المدى القصير، من خلال وضع المريض داخل غرفة ضغط توفر 100 % من الأكسجين، وتستمر كل جلسة لمدة تتراواح ما بين 1-2 ساعات وتتكون الدورة الكاملة من 30 إلى 40 جلسة حسب المريض، حيث تعمل هذه التقنية على زيادة تركيز الأكسجين في مجرى دم المريض.

بالتالي تتسارع عملية التئام الجروح بشكل ملحوظ، وعلى الرغم مما أظهره العلاج بالأكسجين المضغوط من فوائد كبيرة وعظيمة فيما يتعلق بوقف تطور الغرغرينا والسيطرة عليها وعلاجها سريعا، فهي قد لا تكون مناسبة لمرضى أخرين، وبخاصة المرضي الذين يعانون من إعتام عدسة العين ، أو ممن يعانون حساسية الصدر، ومن ليس لديهم عدم القدرة على معادلة الضغط في الأذن الوسطى ، كما أن النساء الحوامل غير ممكن أيضا ، و أيضا الأشخاص الذين يعانون من رهاب الأماكن المغلقة.

علاج الغرغرينه بالأكسجين الموضعي TOT

يعتمد علاج الغرغرينا بتلك الطريقة مع الدكتور بي من خلال توصيل الأكسجين الموضعي “Topical oxygen therapy” لعلاج تقرحات وجروح القدم السكري، حيث تشير الدراسات العملية الحديثة إلى أن هذه التقنية تزيد من معدل نمو بطانة الأوعية الدموية، وسرعة تكوين البروتين الذي يساعد بشكل مباشر عملية نمو الأنسجة التالفة في موقع التقرح، علاوة على ذلك زيادة ترسب الكولاجين إلى جانب التقليل والحد من عدوى الجرح السكري.

علاج الغرغرينا بإستخدام رذاذ الهيموغلوبين

يستخدم دكتور بي رذاذ الهيموغلوبين الموضعي في علاج الغرغرينا أيضا. فهو نظام مبتكر لضمان توصيل الأكسجين إلى مكان الجرح والمساعدة في سرعة إلتئامه. حيث يتكون الرذاذ من الهيموغلوبين النقي الذي يربط الأكسجين من الغلاف الجوي و نقله مباشرة إلى موقع التقرح و باقي الأجزاء المصابة، وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن إدراج رذاذ الهيموجلوبين كأداة مساعدة في علاج العناية بالجروح القياسية. حيث يساعد بشكل سريع على تحسن إغلاق الجروح ، والتخلص البطيء من التقرحات ، وخفض مستويات الإفرازات التقرحية المعروفة لدى مرضى القدم السكري، وعند مقارنة رذاذ الهيموجلوبين الموضعي مع الرعاية القياسية وحدها. سنجد أن رذاذ الهيموجلوبين الموضعي قد أتم شفاء أكبر عدد ممكن من التقرحات للقدم وسرعة إلتئام الجروح في زمن قياسي .

مميزات علاج غرغرينا القدم السكري بإستخدام رذاذ الهيموجلوبين

  1. سهولة الإستخدام والراحة الكاملة
  2. طريقة مضمونة النتائج وآمنة لشفاء الجروح المعقدة أو المزمنة.
  3. متوافقة مع معظم الحالات المرضية .
  4. بعض العيوب الطفيفة لعلاج الغرغرينه بإستخدام رذاذ الهيموجلوبين الموضعي

يجب تخزين رذاذ الهيموجلوبين الموضعي في درجة حرارة تتراوح من 2 إلى 8 درجات مئوية.
رذاذ الهيموجلوبين الموضعي قد يحمل مخاطر محتملة من الحساسية أو تفاعل الحساسية المفرطة.
وبالنهاية سنجد أن العناية القياسية بالجروح الصعبة بإستخدام رذاذ الهيموغلوبين يؤدي بدوره إلى تحسينات ونتائج مرضية في إغلاق الجرح في أغلب الحالات ، وتقليل حجم الجرح سريعا ، وتخفيض الألم الستمر لدي المريض ومستويات الإفراز للقدم السكري .

حجز موعد مع دكتور بي

شركة سيف أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند. لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات. للعلاج لدي أفضل الأطباء و المختصين حسب حالة المريض. لدي شركة سيف الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة و الشهيره في تايلند.

مؤسسة سيف تجعل حجزك للمستشفي المطلوب سريعا وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك، و بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح كما توفر شركة سيف أيضا خدمات الحجز السريع و الامن، ولدي المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، تايلند، و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد، وإن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع الدكتور بي Dr. Borripatara تايلند. او ما يسمي علاج الغرغرينة بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي، أو مستشفي دكتور بي في تنبوري بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:

  • صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  • أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة
خدماتنا مع الدكتور بي تايلند

تعمل شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند بالتعاون مع مستشفى الدكتور بي في تايلند علي تنظيم إجراءات السفر وتسهيل علاج المرضي العرب القادمون إلى تايلاند، باحثي العناية بجروح القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر.

  1. حجز فوري للموعد بمستشفي الدكتور بي تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  3. لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج بمستشفى الدكتور بي في تايلند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي الدكتو ربي تايلند .
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند.
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم من فريق الدكتور بي تايلند .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بي – DR B HOSPITAL THAILAND .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع مستشفي الدكتور بي تايلند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي الدكتور بي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو لتفاصيل العلاج مع الدكتور بي في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه . عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ). أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

أسئلة قد يطرحها الأخرون عن Dr.B

ما هو مجال التخصص الذي يمتلكه دكتور بي؟

هو دكتور تايلند أنهي دراسته في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER في دولة إيطاليا. وزادت شهرته في تنظيف القروح والعناية بالقدم السكرية والحفاظ على القدم بدون بتر.

أين يمارس دكتور بي عمله؟

رقم دكتور بي : 0066864036343 ويداوم في المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، تايلند و سابقا مستشفي تنبوري ، حيث أنه يترأس قسم العناية بجروح القدم السكري في كلا المستشفيتين. كما عمل سابقا بمستشفيات أخري شهيرة مثل المستشفي الأمريكي كمتخصص تجميل فقط أيضا عمل في مستشفي بياويت الدولي .

هل يقدم دكتور بي استشارات التطبيب عن بعد من خلال ميديجينس؟

لا للأسف دكتور بي ليس لديه الوقت للمقابلات أونلاين بسبب إرتباطاته الكثيرة مع المرضي من كافة أنجاء العالم الوافدين إلى تايلاندين للعلاج. فهو يمر على مرضاه من الصباح الباكر ويجري عملياته طوال اليوم، ولا يوجد لديه وقت فراغ لاستشارات التطبيب عن بعد من خلال ميديجينس أو غيرها من المنصات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *