السياحة العلاجية في تايلاند في نمو دائم، وجِهات العلاج في تايلند تقدم كافة الخدمات الطبية والرعاية الصحية المعتمدة للمريض بأشهر المستشفيات ومراكز العلاج الطبيعي في بانكوك. العلاج في تايلاند بالتنسيق مع شركة السيف للسفر والخدمات الطبية في بانكوك، تايلاند. أول شركة تايلندية بإدارة عربية تأسست في سنة 2008 واصبحت من اهم الشركات السياحية المتخصصة في خدمة السائح العربي في تايلاند، واستطاعت الحصول على شعبية واسعة في جميع الدول العربية لما تقدمه من خدمات سياحية وعلاجية تتميز بها عن جميع الشركات التايلاندية الاخرى.

السياحة العلاجية في تايلند

العلاج في تايلند يتطور بإستمرار عن غيره في دول عديدة حول العالم، فمراكز العلاج الطبيعي في تايلاند متميزة عن غيرها من البلدان الأخري، أيضا هيئات ومؤسسات الصحة التايلاندية تحظي بالكثير من الطلب، حيث توفر مستشفيات تايلاند العديد من الخدمات الطبية المتميزة والجودة العالية المطابقة للمواصفات العالمية (WHO) والأسعار المخفضة وربما إلى جانب سهولة السفر إليها فمعظم دول العالم تأتي إلى تايلند بدون تأشيرة، وتتنافس شركات الطيران علي عروض تذاكر طيران مخفضة التكلفة طوال العام.

تقدم شركة “السيف تايلاند” كل ما هو جديد عن اسعار العلاج في تايلند عبر قائمة توضيحية بأسعار العلاجات وتكاليف العمليات والجراحات التجميلية وجميع الإجراءات الطبية والتي تهم المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون القادمون للعلاج بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة في بانكوك تايلاند (Cost of treatment in Thailand).

تلك المنشأت التي تقدم الخدمات الطبية والرعاية الصحية المعتمدة، والعالمية للمرضي الأجانب والمحليين على حد سواء. حيث تتميز أماكن ومؤسسات العلاج في تايلند والمدرجة تحت إسم مستشفيات أو مركز أو عيادات أو مصحات علاجية، عن غيرها من دول السياحة العلاجية في باقي بلدان العالم والمعروفة بالتطوير الدائم، حينما يتعلق الأمر بالمقارنة و التقييم لوجهات الرعاية الصحية المتقدمة حول العالم، لابد و أن تذكر تايلاند كونها دولة جاذبه وبقوة للراغبين بالعلاج من شتي أنحاء العالم.

أيضا عروض العلاج مع افضل الأطباء ذوي الخبرة الواسعه و السمعة الجيدة، بكافة التخصصات، هو المبدأ الأساسي لدينا، نعمل بخطط مدروسة مع كبري المستشفيات التايلاندية، والمراكز الطبية المعتمدة لتقديم أفضل خدمة طبية للزائر العربي ، وبسبب كثرة الإستفسارات، والأسئلة عن اسعار العلاج في تايلند ، وتكاليفه و اسعار الخدمات الطبية التي تقدمها افضل المستشفيات في تايلاند، نسعي دائما للمضى قدما بإعلام العرب المسافرون بالخطط العلاجية وتوضيح أحدث الأسعار.

تعمل شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند دوما بالحصول على أحدث أسعار العلاج في تايلند (Treatment costs in Thailand), واسعار العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند، وكل ما هو جديد عن السياحة العلاجية في تايلاند، من عروض و أطباء ذوي خبرة واسعه وسمعة جيدة بكافة التخصصات ، كما نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات في تايلاند لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

إتصل: 0066864036343

توفر شركة سيف للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند، افضل اسعار العلاج في مستشفيات تايلند المتطورة والتي لديها أحدث التقنيات الطبية والرعاية الصحية ذات الجودة العالية المعتمدة دوليا ، كما أن أسعار العمليات في أفضل مستشفى في بانكوك وغيرها من المدن التايلاندية الأخري متغير علي حسب المكان وإسم المستشفى المعالج، ويمكن معرفة تكلفة العلاج في تايلاند بأي من المستشفيات في بانكوك بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند ،والتي تضمن لك نتائج علاج ناجحة بأقصر مدة شفاء بإشراف اشهر الاطباء التايلانديين.

شركة السيف تايلاند هي أقدم شركة متخصصة للخدمات الطبية و السياحة العلاجية، و التنسيق الطبي في تايلند لذا توفر دوما أفضل اسعار العلاج في تايلند، وأحدث العروض العلاجية للجميع من دول الشرق الأوسط، و الخليج العربي: الكويت، السعودية، الإمارات، قطر ، البحرين، سلطنة عمان بأفضل الاسعار و أرخصها ،فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو العلاج بمنتجع صحي في تايلاند أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة. على الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع.

الخدمات الطبية و أسعار العلاج في تايلند

تختلف أسعار العلاج والخدمات الطبية في تايلاند من مستشفى إلى أخر حسب إمكانيات وفئة المستشفى وتصنيفها والدكتور المعالج والدرجة العلمية والشهادات الطبية للطبيب ، فمثلا سعر الفحص الطبي الشامل بالمستشفى الأمريكي في تايلند يبدأ من 17000 بات تايلاندي لأقل من 10 فحوصات فقط, في حين تستطيع عمل أكثر من 30 فحص سريري وطبي شامل بمستشفى جولارات 3 الدولي في بانكوك تايلاند بسعر 9,000 وإليكم أمثلة من بعض الأسعار التقريبية للباقات والعروض الترويجية للعلاج بالمستشفيات والمراكز الطبية المتنوعة في بانكوك تايلاند:

برامج العلاج Programsالسعر بات تايلندي Price (THB)
باقات الفحص الطبييبدأ السعر من 2 ألف ومائتان وحتي 65 ألف بات تايلاندي
علاج بالأوزون (العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT)يبدأ السعر من 4 آلاف بات وحتي 7 آلاف بات تايلاندي
شفط الدهون سواء العادي أو الفيزريبدأ السعر من 40 ألف بات تايلاندي وأكثر للمنطقة الواحدة
شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية (BBL)يبدا السعر من 110 ألف بات تايلاندي وزيادة
تكبير أو تصغير الثدييبدأ السعر من 100 ألف بات تايلاندي
شد أو رفع الجفونيبدأ السعر من 55 آلف بات وحتي 100 آلف بات تايلاندي
حقن بلازما لنضارة البشرةيبدأ السعر من 15 آلف بات تايلاندي وتزيد
جراحة تكميم المعدةيبدأ السعر من 340 ألف بات تايلاندي
علاج السمنة وإنقاص الوزن الزائديبدأ السعر من 39 ألف بات تايلاندي وأكثر
علاج التهاب المفاصل بالحقن (PRP)يبدأ السعر من 15 ألف بات تايلاندي
حقن بلازما لعلاج ألام الركبةيبدأ السعر من 1 آلف بات تايلاندي
جراحة العمود الفقري والديسكيبدأ السعر من 250 آلف بات تايلاندي وتزيد
استبدال مفصل الركبةيبدأ السعر من 290 آلف بات تايلاندي وأكثر
استبدال مفصل الوركيبدأ السعر من 300 ألف بات تايلاندي وزيادة
استئصال البواسير بالليزريبدأ السعر من 60 ألف بات تايلاندي
استئصال المرارة بالمنظاريبدأ السعر من 130 ألف بات تايلاندي
عملية الفتق بالمنظاريبدأ السعر من 100 ألف بات تايلاندي
منظار المعدة (Gastroscopy)يبدأ السعر من 12 ألف بات تايلاندي
منظار القولون (Colonoscopy)يبدأ السعر من 17 ألف بات تايلاندي
منظار المعدة والقولونيبدأ السعر من 26 ألف و 900 بات تايلاندي
فحوصات الكبديبدأ السعر من 7 آلاف بات تايلاندي
فحص جرثومة المعدةيبدأ السعر من 3 آلاف بات تايلاندي
فحص الجهاز الهضمي والكبديبدأ السعر من 34 آلف وربعمائة بات تايلاندي
غسيل الكلي (Dialysis)يبدأ السعر من 3 آلاف و 500 بات تايلاندي للجلسة الواحدة
العلاج الطبيعي والتأهيليبدأ السعر من 1 ألف وخمسمائة بات تايلاندي في الجلسة الواحدة
علاج القدم السكري وعلاج الغرغرينايبدأ السعر من 165 آلف بات وحتي 850 آلف بات تايلاندي
التصوير المقطعي للشرايين التاجيةيبدأ السعر من 25 آلف بات تايلاندي
قسطرة القلب مع 1 بالون و1 دعامةيبدأ السعر من 210 آلف بات تايلاندي
التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)يبدأ السعر من 7 ألاف وتسعمائة بات تايلاندي
دعامة الإنتصاب المرنة (Coloplast Genesis)يبدأ السعر من 225 آلف بات تايلاندي
برامج العلاج بالخلايا الجذعية Stem Cellsيبدأ السعر من 80 آلف بات وحتي 600 آلف بات تايلاندي
علاج العقم أو الحقن المجهري (ICSI)يبدأ السعر من 450 آلف بات تايلاندي
علاج إدمان المخدراتيبدأ السعر من 400 آلف بات تايلاندي
العلاج الكيميائى، أو العلاج الإشعاعي، أو العلاج البيولوجي، أو العلاج الهرموني، أو العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى السرطانيبدا السعر من 850 آلف بات تايلاندي
رسوم كشف الدكتوريبدأ السعر من 1 آلف وربعمائة بات وحتي ألفان وخمسمائة بات تايلاندي
أسعار العلاج في تايلند Treatment prices in Thailand

ملاحظات هامة على أسعار العلاج في تايلند، وباقات الخدمات العلاجية الموضحه بالقائمة: جميع أسعار العلاج في تايلند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية بات تايلاندي (THB). كما أن جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان. بينما سعر صرف البات متغير ما بين 35 – 36 باهت تايلاندي ، لكل 1$ دولار أمريكي.

ما الذي يجب أن أفعله للسفر والعلاج في تايلاند؟

الإجراءات التي يجب توفرها للسفر و العلاج في تايلاند ، أولا يجب التواصل معنا واتس أب على الرقم 0066864036343 وإرسال التالي:

  1. تحديد تاريخ السفر إلى تايلاند لإرسال خطاب الدعوة لك من المستشفى المعالج.
  2. موافاتنا بنسخة من صورة جواز سفر المريض والموافقين لك حتي نرفقهم بخطاب الدعوة.
  3. إرسال صورة من تيكيت الطيران الدولي إن كان قد تم الحجز فعليا، لك والمرافين معك.
  4. إحضار كافة الأوراق والمستندات والسيديهات الخاصة بحالتك معك عند الحضور إلى تايلاند.

نوفر في شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند خدمات عديدة منها:

  • حجوزات الطيران من والي تايلاند Flight reservations to and from Thailand.
  • حجز مواعيد المستشفيات مجانا Book hospital appointments for free.
  • أماكن الإقامة والسكن مثل الفنادق والشقق الفندقية والمفروشة Hotels and apartments.
  • الأنشطة والجولات السياحية والتماشي في بانكوك ومدن وجزر تايلاند.
  • النقل والمواصلات من إلى المطار والفنادق والمستشفيات.
  • المنتجعات الصحية للإستشفاء (Spas).

وكافة متطلبات رحلات العلاج في تايلاند وما تشملها من حجز مواعيد المستشفيات والمراكز الطبية والتوصيل من إلى المستشفى. أو رحلات السياحة في تايلاند وما تشملها من حجوزات لأفخم المنتجعات الصحية والفنادق والبرامج السياحية الشاملة في جميع مدن وجزر تايلاند الخلابة.

للإستفسار أو السؤال عن اسعار العلاج في تايلند و افضل المستشفيات في تايلاند ، للعلاج يمكنكم الإتصال بمنسق العلاج في تايلاند وفرعنا في بانكوك- تايلاند أو عبر مسئول التسويق العربي الجنسية رقم : 0066864036343 ، كما أننا نتحث باللغات :  العربية – الأنجليزية – التايلندية و يمكن التواصل معنا عبر التطبيقات المختلفة والواتس آب 

تابع أيضا تقارير مشابهه لاسعار العلاج في تايلاند

افضل المستشفيات في تايلاند

نقدم لكم من خلال تلك الفقرة أهم و افضل المستشفيات في تايلاند بالتنسيق مع thai advisor، ولكن للمعلومية فالعلاج في تايلاند عموما متميز ويختلف فقط حسب إسم المستشفى المعالج ، وسمعته وبالتالي التكلفة الإجمالية للعلاج، لذا وجب التنويه و إليكم أفضل المستشفيات في بانكوك و أشهرها مع تنافس في أسعار العلاج في تايلند:

المستشفى الأمريكي في تايلند

العلاج في المستشفى الأمريكي بانكوك في تايلاند، والمعروف بإسم مستشفى bumrungrad international hospital، والأكثر شهرة لدي المرضى العرب، الواقع في قلب بانكوك, تلك المدينة العالمية الضخمة التي تحمل اسم مدينة الملائكة، والتي تشتهر بثقافة حسن الضيافة المتميزة، والمأكولات اللذيذة. مستشفي بمرونجراد مستشفى معتمد دوليًا، به تخصصات عديدة ، مدرج في بورصة تايلاند، وحتي وقتنا الحالي، كما أن اسعار العلاج في تايلند ، بالمستشفي الأمريكي تعتبر الأغلي.

مستشفى بانكوك الملكي

العلاج في المستشفى الملكي بانكوك Bangkok Hospital. في تايلاند المستشفى المعروف بالتميز والرقي طبيا، حيث أنه واحد من اهم المستشفيات في اسيا ويسمي بانكوك هوسيتال ويعتبر مستشفى بانكوك واحد من أكبر مستشفيات العلاج في تايلاند وأهمها حيث يضم حوالي 600 طبيب واستشاري واكثر من 700 ممرض واخصائيين وجميع المهن الطبيه والمستشفى حاصل علي العديد من الشهادات الدولية، كما ان اسعار العلاج في تايلند ، بمستشفي بانكوك الملكي هي نفس اسعار العلاج بالمستشفى الأمريكي تقريبا. 

مستشفى ويشتاني

العلاج في مستشفى ويشتاني Vejthani Hospital. مستشفى فيجثاني في تايلاند احد اشهر و افضل مستشفيات بانكوك للعظام يسمي ملك العظام و المفاصل ، كما تعتبر اسعار العلاج في تايلند بمستشفى ويشتاني اقل قليلا إن لم يكن نفسه بالمستشفى الأمريكي و مستشفى بانكوك الملكي ، فمستشفى فيجثاني من اهم المستشفيات التي تقدم خدمات طبية متميزة بكافة التخصصات، لجميع أمراض العظام و القدم السكرية ، ويعمل بالمستشفى اكثر من 700 موظف مابين طبيب وممرض ويقدم العديد من التخصصات المتعددة.

مستشفى ساميتيفيج

العلاج في مستشفى ساميتيفيج سوكومفيت أو مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital). مستشفى ساميتيفيت لعلاج العقم، و مستشفى الأطفال هي الأشهر في تايلاند ، كما ان اسعار العلاج في تايلند بمستشفى ساميتيويت تايلاند نفس تكلفة العلاج بالمستشفى الأمريكي (Bumrungrad Hospital). و مستشفى بانكوك الملكي (Bangkok Hospital). ومستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital). مستشفى ساميتفيج Samitivej Hospital، هو مستشفى معروف و معلوم لدي العوائل العربية التي لديها أطفال يعانون من صغرهم حيث يكون دائم الزيارة علي مستشفى ساميتيفيج. شارك في تأسيس مستشفى ساميتيويت كل من السيد بانشا لامسام ومجموعة من بنك كاسيكورن والدكتور الطبيب باجاريسان جومبالا. 

مستشفى chularat international hospital

العلاج في مستشفي جولارات الدوليه بانكوك، تايلاند، من أشهر المستشفيات لعلاج الديسك والفقرات، وألام الظهر والأورام , بأحدث التقنيات و العلاج في تايلند بتلك المستشفي معروف لدي المرضي العرب، حيث تأسس مستشفى جولارات، مستشفى شولارات معروفة لأكثر من 25 سنة ومن ذلك اليوم إلى الآن، اصبحت مجموعة مستشفيات جولارات الدولية ولديها 12 فرعا في تايلند. تعتبر اسعار العلاج في تايلند بمستشفى جولارات الدولي مناسبة وأقل من 1/2 ، النصف مقارنة بالمستشفى الأمريكي ومستشفى بانكوك الملكي ومستشفى ساميتويت الدولي ومستشفى ويشتاني للعظام.

المستشفي البريطاني

العلاج في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك (World Medical Hospital), المستشفى البريطاني من أشهر المستشفيات الخاصة التي يتردد عليها العرب لغرض العلاج في تايلاند ويوجد بالمستشفى البريطاني قسم العناية بالقدم السكري برعاية الدكتور بي ، وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف. واسعار العلاج في تايلند بالمستشفى البريطاني العالمي في بانكوك تعتبر مناسبة إن ما قورنت ببقية المستشفيات الأخري في بانكوك.

مستشفي بياويت

العلاج في مستشفى بياويت الدولي piyavate hospital. مستشفى بيافيت الدولي تقع في بانكوك، تايلند، وهي أحد أهم المستشفيات المعتمدة دوليا، و أقدمها تأسيسا في تايلاند. ومستشفى بياويت الدولي متميزة في الكثير من التخصصات الطبية، جنبا إلى جنب مثل المستشفى الأمريكي (بومنجرواد)، ومستشفى بانكوك الملكي ، مستشفي بياويت دائما تشجع الأجانب والعرب على العلاج في تايلند والسفر إليها، فالخدمة لديهم مميزة الأسعار مناسبة للجميع وأرخص من باقي المستشفيات الاخري، كما تعتبر اسعار العلاج في تايلند بمستشفي بياويت الدولي في بانكوك أقل من 1/2 تقريبا إن ما قورنت ببقية المستشفيات الأخري، كالمستشفى الأمريكي و مستشفى بانكوك الملكي ومستشفى ويشتاني وغيرهم .

مستشفى ويئبارام

مستشفى ويئبارام الدولي Vibharam International Hospital. مستشفى فيئبارام الواقعه في بانكوك – تايلاند ، تتبع مجموعة شهيرة من المستشفيات في تايلند منها مستشفي بارام 9 (Praram 9 Hospital) وغيرها، ولعل من اهم التخصصات التي تشتهر بها مستشفي فيئبارام هو علاج مرض سرطان القولون بالتنظير. اسعار العلاج في تايلند بمستشفى ويئبارام الدولي في بانكوك تعتبر رخيصة مقارنة بجميع المستشفيات الخاصة في بانكوك.

مستشفيات قاسم راض

مستشفي قاسم راض بانكوك kasemrad hospital. مستشفى قاسمراض الواقعه في حي رامكامهانغ بالعاصمة بانكوك – تايلاند. تعتبر حديثة العهد حيث لم يمر على إنشائها سوي 16 عام من تاريخ 1994م، لكنها إستطاعت في فترة قصيرة جذب العديد من المرضي، القادمون بهدف العلاج في تايلند، وما تقدمه من خدمات طبية على أعلى مستوي للعرب و الأجانب وأبناء الدولة. أسعار العلاج في تايلند بمستشفي قاسم راض الدولي في بانكوك تعتبر أقل من 1/2 تقريبا إن ما قورنت ببقية المستشفيات الأخري، كالمستشفى الأمريكي و مستشفى بانكوك الملكي ومستشفى ويشتاني وغيرهم .

مستشفى تنبوري بامرونجمرانغ بانكوك

مستشفي تنبوري بانكوك Thonburi Bamrungmuang Hospital. مستشفى ثنبوري من أحدث المستشفيات في تايلند ، وقد زادت شهرتها وبدأ يتردد عليها العرب بغرض العلاج وبالأخص قسم العناية بجروح القدم السكري برعاية الدكتور بي تايلند ، وتعد اسعار العلاج في تايلند بمستشفى تنبوري جيدة، ومناسبة مقارنة ببقية المستشفيات الأخري في تايلاند. وهو مستشفى قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف و العيون و غيرها من الأقسام الطبية.

مستشفيات باولو

مستشفي باولو Paolo Hospital. وبالأخص مستشفى باولو ميموريال (الإمبراطوري) واحد من افضل المستشفيات في تايلاند، وأقدمها ، تأسست مستشفي باولو بانكوك “التذكاري” من 3 عقود من الزمن، حيث يقدم مستشفى باولو خدمات الرعاية الصحية بأحدث التقنيات الطبية ، إلى جانب وجود مهنيين طبيين مؤهلين ومعدات ، مما يجعل المستشفى مركزًا رئيسيًا للخدمات الطبية التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة لمرضاهم، كما أن اسعار العلاج في تايلند بمستشفى باولو الإمبراطوري مناسب للجميع وإلى حد ما متوسط، إن ما قارنتها بباقي المستشفيات داخل تايلاند من المستشفيات الشهيرة، كالمستشفى الأمريكي ومستشفى بانكوك الملكي.

مستشفيات بياتاي

مستشفي بياتاي الدولي Phyathai Hospital. مستشفى فياتاي واحدة من اهم و أفضل مستشفيات تايلند، مجموعة مستشفيات بياتاي في تايلاند و بانكوك، تقع مستشفى بياتاي بفروعها العديدة على طريق سري أيودهايا Sri-Ayudhaya وطريق فايوليوثين Phaholyothin وطريق فيتكاسم Phetkasem وطريق سريراتشانكورن Srirachanakorn 3 وطريق نوامين Nawamin وهو الأشهر تقريبا لدي العرب، وتعتبر أسعار العلاج في تايلند بمستشفيات بياتاي عموما متوسطة التكلفة، وأقل من النصف إن ما قورنت بالمستشفيات الأخري كالمستفى الملكي بانكوك، والمستشفى الامريكي في تايلاند، ومستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند.

مستشفي أسيا للتجميل

مستشفي أسيا للتجميل Asia Cosmetic Hospital. مستشفى اسيا للتجميل في بانكوك ، واحدة من أفضل المستشفيات المشهورة بعمليات التجميل فقط في تايلند، كما يوجد بمستشفى أسيا كادر طبي متميز في جراحات التجميل المختلفة ولديهم أسعار مناسبة للجميع. اسعار العلاج بمستفي asia تعتبر في المتناول للجميع.

مستشفي يانهي للتجميل

مستشفى يانهي Yanhee Hospital. مستشفى يانهي التايلندي للتجميل ، كما يطلقون عليه، هي واحدة من أشهر و افضل المستشفيات في تايلاند، و المعروفة بإجراء عمليات التجميل، ويتوفر بمستشفي يانهي للتجميل أيضا تخصصات أخري كباقي المستشفيات الخاصة واسعار العلاج في تايلند بمستشفى يانهي للتجميل إلى حد ما مناسبة في بعض الأقسام الطبية، وأقل تكلفة من المستشفى الأمريكي للتجميل في تايلاند.

كم تكلفة العلاجات والخدمات الطبية بمستشفيات تايلاند؟

مستشفيات تايلاند اسعارها مختلفة ومتغيرة. بمعني قد تجد مثلا المستشفى الأمريكي في تايلند (Bumrungrad Hospital)، ومستشفى بانكوك الملكي (Bangkok Hospital)، ومستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital), الأغلي سعرا، ثم في اليوم التالي تجد اسعارهم أقل مثل المستشفيات الأخري. مما يعني وجود تنافسية شديدة بين جميع مستشفيات تايلاند ، وهو ما يصب في صالح الزائر لتلك المستشفيات.

كم تكلفة الجراحات و العمليات في تايلند؟

أسعار العمليات في تايلند ،تقريبا مناسبة حسب المستشفى أو المركز إللى تتعالج به، مثلا:

  • المستشفى الأمريكي في تايلند Bumrungrad Hospital
  • مستشفى بانكوك الملكي Bangkok Hospital
  • مستشفى ساميتويت Samitivej Hospital
  • مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند Vejthani Hospital

الاسعار بهم أغلي من بقية المستشفيات تقريبا 1/2 القيمة، وهناك مستشفيات أسعار العمليات بها مجانا، وهي تلك المستشفيات الحكومية.

اهم العلاجات في تايلند

تايلاند، لديها العديد من العلاجات الناجحة التي تميزها دون غيرها من دول السياحة العلاجية المنافسة لها حول العالم. في العادة يقوم المرضى عند الوصول للمستشفى بالعديد من التحاليل و الفحوصات الطبية قبل البدء بالعلاج ، و الكثير من العلاجات في تايلند تتميز بالدقة في التشخيص والوصول إلى أنسب علاج يلائم المريض. سنلخص لكم اهم الجراحات و افضل أسعار العلاجات في تايلند:

الفحص الشامل

الفحوصات الطبية الشاملة في تايلاند متميزة ونتائجها مضمونة بنسبة 100% ، و الأهم في وقتنا الحالي وجود تنافس شديد بين المستشفيات الرائدة في تايلاند من ناحية اسعار برامج الفحص الدوري الشامل، حيث أصبحت هذه البرامج الطبية للفحوصات الدورية رائجة جدا ببرامج السياحة العلاجية وبأسعار تنافسية ، وهو ما يزيد من فرص حصول الزائر على حزمة من الفحوصات الشاملة بسعر رخيص، وتزداد تلك التشخيصات للمرضى ما بين سن الـ 40 والخمسين عام.

علاج طبيعي في تايلاند

يعتبر من أهم العلاجات التي تتميز بها تايلاند ويوجد العديد من المراكز المتخصصة في العلاج الطبيعي والتأهيل للمرضى البالغين والأطفال بأفضل hospital أشهر أطباء مستشفى بانكوك الملكي المختصين بالتدريب، ومن اهم الأسئلة التي تصلنا دائما عن العلاج الطبيعي في تايلند:

القدم السكري الغرغرينا

اشهر اطباء علاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم والشرايين الطرفية تجدهم في تايلاند حاليا أصبحوا حديث العالم مثل دكتور بي ودكتور بيسك ودكتور نارونغشاي. من المعروف أن داء السكري هو المسبب لجروح وقرحة القدم السكري DFS (الغرغرينا)، و الذي يتلف الأنسجه و الشرايين ويعرض المريض إلى بتر القدم أو الجزء المصاب إلى جانب مضاعفات وأضرار أخري تصيب الكلي و القلب والعين، ولكن علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر تماما بشرط الإسراع في القدوم للحصول علي أفضل اسعار العلاج في تايلند.

عمليات التجميل في تايلاند

جراحة التجميل في تايلاند هي أكثر المجالات الطبية تميزاً وشهرة بافضل المستشفيات والمراكز الشهيرة بالتجميل في بانكوك، حيث تتميز بالدقة في العمليات وتتبع نهج فريد لجعلها رائدة في عمليات التجميل، كما تشتهر تايلند بعمليات التجميل المختلفة و تعتبر تكلفتها اقل بكثير من مثيلتها بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولعل من اشهر تلك المستشفيات هي مستشفى يانهي التايلندي للتجميل و مستشفى أسيا ومركز تريا التابع لمستشفى بياويت وغيرهم.

العظام و المفاصل

مستشفى ملك العظام تايلند ، جملة تسمعها كثيرا حاليا بكل الأماكن عند السؤال عن افضل دول لعلاج العظام ستكون الإجابة مستشفى ويشتاني أو مستشفى جولارات والعديد من المستشفيات التايلندية. وتشتهر تايلاند ايضا بكونها رائدة في علاجات ومشاكل العظام والمفاصل، بالإضافة أيضا إلى الجراحات الشائعة، يوجد أيضا الجراحات الدقيقة ” MAS ” ، والجراحات التي تتم بمساعدة الكمبيوتر (CAS) ، وأيضا جراحات إستبدال مفاصل الركبة والحوض ، وجراحات العمود الفقري و الديسك.

أمراض القلب

أصبحت تايلاند مؤخرا مقصدا رئيسيا لمرضى القلب وعمليات القلب المفتوح والقسطرة وغيرها من امراض القلب المختلفة، نظرا لتوفر الكوادر الطبية الناجحه والتي إشتهر إسمها عالميا، وأصبح يوجد بالعديد من المستشفيات التايلندية مراكز متكاملة لجراحات القلب والأوعية الدموية ، مثل جراحة المجازة القلبية ، وعملية إستبدال صمامات القلب والشرايين وغيرها .

العقم و تأخر الإنجاب

إشتهرت تايلاند بتحقيق أمانى العديد من راغبي الإنجاب و علاج العقم عند الرجال والنساء بطرق مبتكرة وشرعية في مستشفيات متميزة ومراكز طبية معتمدة. كما يوجد علاج العقم وتأخر الإنجاب في تايلند بطرق عديدة منها على سبيل المثال : التخصيب داخل رحم الأنثى – الحقن المجهري – التشخيص الجنيني قبل الإخصاب ، ويعد علاج العقم في تايلند أرخص بكثير من دول أخري متقدمة .

الأسنان

إقترن إسم تايلاند وإزدادت أسهمها مؤخرا في علاجات الأسنان وما تشمله من زراعة اسنان وحشوات عصب وتجميل كإبتسامة هوليود وتنظيف وتبييض وكافة علاجات الأسنان الأخري وأعقد العمليات متوفرة في تايلند ، وبالعادة أغلب مستشفيات تايلاند يوجد بها مراكز خاصة بالاسنان مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومعايير الخدمة عالية جدا بها.

الخلايا الجذعية

العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند متطور لدرجة أنه أصبح يمثل أكثر من 60% كعلاج فعال وأمن دون أي أعراض مثلما يحدث في العلاج تقليدي، أيضا إلى جانب العلاج بالخلايا الجذعية و الطب التكميلي و عمليات وجراحات أخري مثل: علاج السمنة، قص أو ربط المعدة وعلاج العيون من ليزلك إلى إزالة المياه البيضاء وغيرها .

الرعاية الصحية في تايلاند

المسشتفيات و المراكز الطبية لدينا في بانكوك – تايلند عموما عديدة وتقدم رعاية صحية صحية وخدمات طبية على أعلى مستوي من الجودة. لتقديم أفضل خدمات العلاج في تايلاند, إلى جانب الحداثة في التكنولوجيا والمعدات الطبية مع تفاوت الأسعار للعمليات والجراحات بين كل مستشفي وأخري. ومن اهم أسس الرعاية الصحية في تايلاند التالي:

1- المستشفيات

العلاج في تايلاند داخل المستشفيات والعيادات الطبية، ستجد كل ما يسرك سواء من التعامل الراقي أو الخدمة المميزة. حيث تعد تايلاند حاليا في مصاف الدول الرائدة للسياحة العلاجية حول العالم. ولابد أن تكون مستشفياتها من الداخل على اعلى درجات التأهب نظرا للرقابة الشديدة عليهم من قبل الحكومة التايلندية ووزارة الصحة خوفا على سمعة البلاد في السياحة العلاجية التي تمثل دخلا قوميا هاما على مدار العام

2- الأطباء 

يتم تدريب الأطباء والجراحين و طاقم التمريض على العلاج في تايلاند تدريبا عاليا،. كما انهم يتحدثون الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخري المعروفة كالفرنسية، كما أن الجراحون متخصصون جداً كل في مجاله شاطر كما نقول نحن بالعامية ، لذلك يقومون بأداء الآلاف من الإجراءات و الإختبارات والأبحاث طوال حياتهم المهنية حتي يصلون لتلك المكانة بالعمل بالمستفيات المعتمدة دوليا في تايلاند.

3- الطعام والسكن

يمكن للمرضى الزائرين بغرض العلاج في تايلاند الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة في تايلاند، حيث تشتهر تايلند بدرجات عديدة للسكن و حسب الميزانية لكل شخص، غرف وخدمات كبار الشخصيات والزوار متاحة و الاجنحة الفخمة وأيضا العديد من الوجهات الأخرى الرخيصة والمتوسطة، كما ايضاً تتوفر الغرف الخاصة عند الطلب، مما يضمن الحرية الكاملة للمريض ومرافقيه في إختيار ما يناسبهم وبالنسبة للوجبات، فإن العيادات والمستشفيات في تايلاند تلبي احتياجات المرضى الذين يفضلون الخيارات الحلال.

4- المترجمين

المترجمين الهادفين العلاج في تايلاند داخل المستشفيات والعيادات الطبية قد يكونوا ليسوا ضروريين للمرضى الذين يتحدثون الإنجليزية. وحسب رغبة المريض نفسه أيضا فهي خدمة مجانية بكل الأحول تقدمها أى مستشفى، أما بالنسبة للمرضى الذين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية أو المصلحات الطبية، أيضا سيكون من الضروري أن يكون هناك مترجم فوري للتواصل مع الموظفين و تقوم شركة تايلند أدفايزور بمساعدتك علي إيجاد مترجم معتمد يساعدك علي التواصل مع الطاقم الطبي خلال فترة العلاج.

كيف يمكنني الحصول على هذه المعلومات العلاجية؟

لا تقلق، أنت مع شركة سيف للتنسيق الطبي والسياحه العلاجيه في تايلاند، نسهل عليك عملية البحث عن أفضل المستشفيات التايلاندية وأقل اسعار العلاج في تايلاند. مع الخطط العلاجية المناسبة لحالتك والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند .

خطط العلاج في تايلند

تعمل شركة سيف أيضا على توفير العديد من العلاجات البديلة، ولكن يجب أولا تزويدنا بالتقارير الخاصة بالحالة المرضية، و يمكن التواصل معنا لمعرفة التكلفة و اسعار العلاج في تايلند ، حسب الجودة وإسم المستشفى، كما تسعي شركة سيف على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها العلاج من خلال خطة علاجية من المستشفى، تكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية، واسم المستشفى و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، والإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. أيضا مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج .

خدمات العلاج في تايلند من شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية

  1. حجز فوري للموعد بالمستشفي المطلوب وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعني بالعلاج نكون على تواصل دائم معكم.
  3. لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاجك .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .

كما يرتبط إسم شركة سيف بالحصول علي أرخص اسعار العلاج في تايلند، و التنسيق الطبي مع أفضل المستشفيات التايلاندية، و المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

أيضا من ضمن خدمات العلاج في تايلاند توفر شركة سيف أفضل شقق فندقية أو سكنية و فنادق تناسب العوائل العربية خصيصا فالخدمات الفندقية المقدمة هنا في تايلاند عالية الجودة. ونراعي أن يكون السكن قريب من المستشفى، إلى جانب المواصلات الخاصة بسيارات حديثة (فانات عائلية أو سيارة صالون)، وإلى جانب الفسح والتماشي لما بعد العلاج. توفر شركة سيف أفضل الجولات و الأنشطة السياحية في بانكوك بأسعار مناسبة، وإن تطلب الأمر لزيارة مدن أو جزر أخري، فإن شركة سيف لديها تعاقدات كثيرة مع شركات الطيران في تايلاند وخارجها ،و منتجعات ساحلية وفنادق مشهورة في كل من بوكيت، وشيانغ ماي، وبتايا، وكوه تشانغ ، وهواهين ، وكوساموي ، وكرابي ، والمزيد متاح حسب الطلب.

سؤال. هل أحتاج إلى تأشيرة للعلاج في تايلند ؟

جواب. يجب أخذ الحيطة والحذر وعدم الإستماع إلى أشخاص غير رسميين يدعون انهم يمثلون مستشفيات وهيئات للرعاية الصحية في تايلاند وهم بالأساس مروجي دعايا كاذبة. كما يجب الإعتماد على جهة رسمية لتقديم الرعاية الصحية أو من هو وكيل رسمي لها وبالتأكيد لن أفضل من شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية التي لديها من الخبرات أكثر من 14 عاما في تقديم الخدمات العلاجية بتايلاند.

سؤال. ما هي تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند (جرح قدم السكري) ؟

جواب. تبدأ تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند (جروح القدم السكري) من 250 ألف بات وحتي 800 ألف بات تايلاندي THB شهرياً، أو ما يعادل 7 آلاف و150 دولاراً أمريكياً وحتي 22 ألف و 860 دولاراً أمريكياً، وتشمل تلك التكلفة جميع العلاجات و الجراحات والغيارات والمضادات الحيوية وجلسات الأكسجين عالي الضغط (HBOT)، وخدمات التمريض والدكتور المعالج للمريض.

تعتبر أقل تكلفة لعلاج الغرغرينا وجروح القدم السكري المزمنة في تايلاند هي 250 ألف بات تايلندي (7.150,00 دولار أمريكي) شهرياً، وفيها يكون المريض على نفقته الخاصة ويحتاج إلى أقل تكلفة لعلاجه، ننصحه أن يقيم خارج المستشفى المعالج له، ويتردد على المستشفى يومياً للغيار والعناية أو يتبع البرنامج العلاجي الذي وضعه له الطبيب (دون تنويم). أما أقصي تكلفة لعلاج الغرغرينا في تايلند تبدأ من 800 ألف بات تايلندي (22.860,00 دولار أمريكي) تقريباً، ويمكن للمريض أن يكون على نفقته (OPD)، أو تقديم التقرير الطبي للعلاج على نفقة دولته (IPD)، ويتم ذلك عند الوصول إلى المستشفى ومقابلة الدكتور المختص ومن ثم التحويل على نفقة الدولة، ونخص هنا (مرضى الكويت، والإمارت، وقطر).

سؤال. ما هي أسعار العلاج الطبيعي في تايلند ؟

جواب. العلاج الطبيعي والتأهيل هو أكثر المجالات الطبية تطوراً وتميزاً في تايلاند، أفضل مراكز العلاج الطبيعي في بانكوك توفر برامج متكاملة بأسعار مناسبة لمرضى الجلطات والتأهيل برعاية كوادر طبية مدربة علي مساعدة المرضي نفسيا وجسديا من خلال التأهيل البدني و العلاج الطبيعي المكثف, والوصول إلى إستعادة ثقة المريض بنفسه، بإستخدام أحدث الأجهزة الطبية المتطورة في العلاج الطبيعي مثل “جهاز اللوكومات” و “جهاز الإيريجو”، وتتوفر باقات العلاج الطبيعي في تايلاند بتكاليف متفاوتة حسب حالة المريض والمرض ومجموعه شامله من الخدمات التقييميه والوقائيه و التأهيليه للذين يعانون من ضعف في الاداء البدني وتخصيص الرعايه السليمة لتضميض الجراح و معالجه الالم و اعاده المرضي الي الحياه الطبيعيه.

أمثلة من متوسط تكاليف العلاج الطبيعي في تايلاند بافضل المراكز الطبية المختصة بالعلاج الطبيعي والتأهيل في بانكوك، ما يلي:

  • علاج طبيعي وتأهيلي للمفاصل بعد جراحة تبديل المفصل أو بسبب ألام المفاصل الدائم: يبدأ السعر من 1 ألف بات الي ألفان و 500 بات تايلندي، في الجلسة الواحدة.
  • علاج طبيعي لفقرات الظهر عقب إجراء جراحة الإنزلاق الغضروفي أو نتيجة الديسك وألام العمود الفقري :يبدأ السعر من ألفان و خمسمائة بات وحتي 5 آلاف بات تايلندي في الجلسة الواحدة.
  • برنامج العلاج الطبيعي المكثف نتيجة الجلطات أو السكتة الدماغية: يبدأ السعر من 280 ألف بات (شهرياً)، وقد يصل إلى 500 ألف بات تايلندي حال تدخل الروبوت في العلاج.
  • برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي المكثف للمصابين نتيجة الحوادث التي تسبب إعاقات دائمة: يبدأ السعر من 290 آلف بات الي 350 ألف بات شهرياً، وقد يصل إلى 700 ألف بات تايلندي عندما يتم الإستعانة بالروبوت في علاج المريض.
  • علاج طبيعي بعد العمليات والجراحات لمعاودة ممارسة الحياة الطبيعية :يبدأ السعر من ألفان و500 بات الي سبعة ألاف و500بات تايلندي، في الجلسة الواحدة.
  • تأهيل وتدريب المصابين على المشي بالاجهزة الحديثة (جهاز اللوكومات وغيره): يبدأ السعر من 1 ألف وخمسمائة بات وحتي 7 ألف بات تايلندي للجلسة الواحدة.

للمزيد من الإستفسار ات أو لمعرفة اسعار العلاج في تايلاند (Treatment prices in Thailandوتكاليف العلاج للحالات المرضية لديكم. يمكنكم التواصل مع منسق العلاج في تايلاند، متواجد على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

أسئلة أخري طرحها الأخرون:

ما الذي يجب أن تعرفه عن الرعاية الصحية في تايلاند؟

يجب أخذ الحيطة والحذر وعدم الإستماع إلى أشخاص غير رسميين يدعون انهم يمثلون مستشفيات وهيئات للرعاية الصحية في تايلاند وهم بالأساس مروجي دعايا كاذبة، ويجب الإعتماد على جهة رسمية لتقديم الرعاية الصحية أو من هو وكيل رسمي لها وبالتأكيد لن تجد أفضل من شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية التي لديها من الخبرات أكثر من 14 عاما في تقديم الخدمات العلاجية بتايلاند.

ما هي أهم المستشفيات في تايلاند للعلاج الطبي؟

يوجد العديد من المستشفيات الهامة في تايلاند التي تقدم العلاج الطبي والرعاية الصحية عالية الجودة، ومن اهم المستشفيات:

  • مستشفى بياويت Piyavate Hospital
  • مستشفى ويشتاني Vejthani Hospital
  • مستشفى قاسم راض Kasemrad Hospital
  • مستشفى باومرونجراد Bumrungrad Hospital
  • مستشفى جولارات 3 Chularat 3 Hospital
  • مستشفى ورلد ميديكال WMC Hospital
  • مستشفى بانبكوك 9 Bangpakok 9 Hospital
  • مستشفى مالي MALI Interdisciplinary Hospital
  • مستشفى ميدبارك MedPark Hospital
  • مستشفيات باولو Paolo Hospitals
  • مستشفيات بانكوك Bangkok Hospitals
  • مستشفيات بياتاي Phyathai Hospitals
  • مستشفيات ساميتيويت Samitivej Hospitals

كم تكلفة الفحص الشامل في تايلند بالمستشفى الأمريكي في بانكوك؟

برامج الفحوصات الطبية الشاملة بالمستشفي الأمريكي في بانكوك، تايلاند متعددة وأسعارها تبدأ 4,200 THB وحتي 67,000 THB (كامل الفحوصات للشخص الواحد) أو ما يعادل 120 دولار إلى 1,915 دولار أمريكي. جميع أسعار الفحوصات الطبية الشاملة في bumrungrad hospital thailand متغيره علي مدار العام، قد تقل أو تزيد على حسب العرض السنوي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

25 Comments

  1. اسعار عملية الفقرات الدسك

  2. تحياتي
    وشكرا لخدماتكم المميزه المعلنه
    وأين مقر شركة سيف الرئيسي ؟؟؟؟